الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 7 نصائح أساسية لنجاح موعدك الأول مع فتاة أحلامك

7 نصائح أساسية لنجاح موعدك الأول مع فتاة أحلامك

إذا كنت تستعد لأول موعد مع فتاة أحلامك، فمن المؤكد أن هناك الكثير من الأفكار والأسئلة التي تتصارع داخل عقلك. فأنت تريد إنجاح هذا اللقاء وأن يترك انطباعاً جيداً لدى فتاتك، وتحاول التخطيط له من أجل تحقيق ذلك. ولذلك نقدم لك بعض النصائح التي تساعد على نجاح موعدك الأول لأن الانطباع الأول هو الذي يدوم.

1. كن واثقاً من نفسك

قد يكون الموعد الأول صعبا ومقلقاً في كثير من الأحيان، وعادة ما تجد نفسك تبحث عبر جوجل عن نصائح تساعدك على الاستعداد له. ولكن يجب أن تتذكر جيداً أنها وافقت على مقابلتك وأن الجزء الأصعب قد مر بسلام، والآن هي تريد معرفة شخصيتك أكثر.

يجب أن تركز على صفاتك الإيجابية ومميزاتك التي يحبها أصدقاؤك وأسرتك. وعندما تُظهر لها هذه الصفات الجيدة سوف تستمتع بصحبتك، كما يجب أن تتخلى عن أفكارك السلبية في هذا اليوم.

2. اختيار المكان المناسب

إذا كنت تطلب من فتاة لا تعرفها جيدا الخروج في موعد، يجب ألا يكون طويلاً، وأن يكون مكاناً هادئاً يسمح لكما بالتحدث وتبادل الأفكار والمعتقدات. أما إذا كنتما بالفعل تعرفان بعضكما، فيجب أن يكون اللقاء أكثر من ساعة. يمكنك اصطحابها لتناول العشاء أو المشي في مكان هادئ أو القيام بمغامرة مثل الذهاب للتجديف أو المشي لمسافات طويلة، فهي تعرف بالتأكيد ما تحب القيام به. ويجب عليك فقط التخطيط لهذا اليوم بحيث تستمتعان معاً بالقيام بأشياء جديدة وممتعة.

3. لا تتوقع الكثير

يجب ألا تتوقع الكثير في لقائك الأول، ويجب أن تسأل نفسك هذه الأسئلة أثناء أو بعد الموعد: كيف دار الحديث بينكما؟ وهل سار بشكل طبيعي؟ وهل كان من نوع الأحاديث التي تفضلها؟ وهل ضحكتما؟ وهل يوجد بينكما أكثر من الانجذاب؟ وهل تريد رؤيتها مرة أخرى؟ وقد يكون هناك بعض الحرج، وهذا شيء جيد لأنكما تشعران بالتوتر.

4. ارتداء الملابس المناسبة

إن ارتداءك الملابس المناسبة في هذا اليوم هو أمر مهم حتى تنال إعجاب فتاتك. فإذا كنت تنوي اصطحابها لتناول العشاء في أحد المطاعم، يمكنك ارتداء بدلة مع رابطة عنق أو قميص وجينز ضيق. وإذا كنت ستذهب للتجديف، يمكنك ارتداء ملابس السباحة أو شورت قصير. كما يجب أن تصفف شعرك جيدا وتغلق هاتفك أو تجعله في وضع الاهتزاز، ويمكنك وضع القليل من العطر حتى تكون جذاباً أكثر.

5. مراعاة آداب اللقاء

يجب أن تكون مهذبا وتتعامل باحترام مع كل من تقابله أثناء الموعد. ويجب أن تثني على مظهرها بأن تقول لها كم تبدو جميلة مع عدم التمادي في ذلك، كما يجب أن تحاول التعرف على شخصيتها أكثر. ومن الأشياء التي يجب أن تحرص على القيام بها في هذا اليوم التصرف بلياقة مثل أن تقوم بفتح جميع الأبواب لها (السيارة، المطعم، المصعد، إلخ) وألا تتركها تدفع نقوداً مقابل أي شيء.

6. الوصول في الموعد المحدد

يجب أن تحرص على الوصول في الموعد المحدد أو حتى قبل ذلك بقليل وتجنب أي شيء يمكن أن يعطلك في هذا اليوم، فيجب أن تقوم مسبقاً بتزويد السيارة بالوقود، وتجنب الطرق المزدحمة. وعندما تصل في الوقت المناسب، فهذا يعني إظهار التقدير والاحترام لها.

7. المتابعة

يجب ألا تتبع تلك القاعدة السخيفة التي تقول إنه يجب أن تنتظر 24 ساعة أو يومين قبل أن تقول لها إنك استمتعت بمقابلتها والحديث معها. فعندما تخبرها في اليوم التالي بذلك، فإن هذا لا يعني أنك تخطط للقاء القادم. أنت فقط تخبرها أنك استمتعت بالخروج معها وبصحبتها، وإذا كان ذلك هو شعورها أيضاً، فسوف ترحب بالتأكيد بلقائك مرة أخرى دون أي تردد.

عن mno3-news-2