الرئيسية 3 منوعات 3 ينفق 30 ألف دولار للانتقام من خطيبته السابقة

ينفق 30 ألف دولار للانتقام من خطيبته السابقة

في طريقة فريدة للانتقام من خطيبته السابقة التي تركته بسبب فقره، قام رجل أعمال صيني بشراء تذاكر 4 صالات سينما في بكين بالكامل كي يوضح لها مدى غناه والخطأ الذي ارتبكته.

كان الصيني قد أنفق 30 ألف يورو (153 ألف ريال سعودي) ليشتري جميع تذاكر 4 صالات سينما في العاصمة الصينية، سيقام فيها العرض الأول لفيلم Transformers: Age of Extinction، كي يظهر لحبيبته السابقة أنها أخطأت في فسخ علاقتهما.

ووجّه الشاب  من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الصيني “ويبو”، رسالة إلى خطيبته السابقة التي انفصلت عنه قبل 7 سنوات، عندما كان لا يزال طالباً في الجامعة، موضحا أن كان فقير للغاية آنذاك حتى أنه لم يكن بمقدوره شراء تذاكر سينما لهما، مضيفا أنها عندما تركته توقعت ألا يحقق أي نجاح في حياته، وفقا لما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأشار في الرسالة، التي تم تناقلها أكثر من 110 آلاف مرة في أوساط مستخدمي الإنترنت، أنه حفظ مقولتها منذ لك الوقت وعمل جاهداً خلال السنوات السبع الأخيرة ليبرهن لها أنه أخطأت في تركه.

ونشر الرجل قسائم شراء تذاكر 4  صالات سينما “آيماكس” في بكين بقيمة 250 ألف يوان (30 ألف يورو) على الإنترنت، واعداً بتقديمها للمستخدمين الذين ينشرون على أوسع نطاق هذه الرسالة الموجهة إلى حبيبته السابقة.

جدير بالذكر أن فيلم Transformers: Age of Extinction يعد أحدث أجزاء سلسلة Transformers ويقوم ببطولته النجم “مارك والبيرغ و”جيسيكا غوميز”، ومن المقرر عرضه في دور السينما قريبا.

 

 

عن mno3-news-1