الرئيسية 3 منوعات 3 وفاة أسمن رجل بالعالم في بريطانيا

وفاة أسمن رجل بالعالم في بريطانيا

 توفي البريطاني “كيث مارتن” الذي يعتبر أسمن رجل فى العالم عن عمر يناهز 44 عاماً، وذلك بعد إصابته بالتهاب رئوى حاد والذى تسبب في وفاته. وأوضحت صحيفة الديلي ميرور أن كيث مارتن يزن حوالى 440 كيلو جراما بما يعادل نصف طن.

ووفقاً للصحيفة فإن مارتن يستهلك حوالى 20000 سعرة حرارية فى اليوم خلال نظام غذائى يشمل ست بيضات مقليات فى وجبة الإفطار، أما في الغداء والعشاء فيتناول البيتزا، والكباب، والوجبات السريعة، بالإضافة إلى أنه يستهلك 3.5 لتر من القهوة و2 لتر من المشروبات الغازية يومياً.

وقال مارتن خلال فيلم وثائقى أمريكى إنه فقد والدته وكان عمره 16 عاما، وكافح مع الاكتئاب والقلق منذ ذلك الحين، كما أنه بدأ فى الحصول على مستويات مرتفعة وخطيرة من وزنه فى عامه 20، وذلك عندما كان الاكتئاب شديدا. فيما أفنى حياته ببمارسة لعب ألعاب الفيديو ومشاهدة التليفزيون حتى وفاته.

وفسّر كيسافا مانور الجراح الذى قام بتركيب حزام المعدة لكيث مارتن فى مستشفى جامعة هومرتون فى لندن، قائلاً: إن هذا النوع من السلوك ليس شيئا جديداً، ولكن ما هو جديد هو سهولة شراء الكثير من المواد الغذائية بثمن زهيد، ويجب أن تفرض الحكومة ضرائب مرتفعة على تلك الوجبات الجاهزة.

عن mno3-news-1