الرئيسية 3 الموضة 3 هل فكرت يوماً بارتداء بدلة وربطة عنق عند الذهاب إلى النوم؟

هل فكرت يوماً بارتداء بدلة وربطة عنق عند الذهاب إلى النوم؟

قد يكون التساؤل المطروح غريباً، لكن الواقع أن مثل هذا الأمر بات ممكناً؛ حيث أصبح بالإمكان الخلود إلى النوم وأنت بكامل أناقتك، في الحقيقة بدأت فكرة البيجاما البدلة من مسلسل السيت كوم الشهير (How I met your mother) حيث ارتدى الممثل Neil Patrick Harris هذه البيجاما أثناء النوم، فجذبت إليه الجميلات، ونسبت لشخصيته في المسلسل فسميت (Barney Stinson Fashion)، وذلك بعد أن اقتنع أن أفضل وسيلة لخطف أنظار النساء هي ارتداء البذلة.

هذا وبدت الفكرة تنتشر عبر الأسواق الإلكترونية، وتنافست على تقديمها أكثر من شركة، تتصارع كل منها على حقوق ملكية الابتكار المستوحى من ذاك المسلسل.

وقد تعود فكرة البيجاما البدلة بالمنفعة على العديد من الأشخاص، فهي ضرورية لمن يعملون من بيوتهم أو يديرون اجتماعاتهم عبر الإنترنت، أو لمن يضطرون للذهاب للمتاجر القريبة من منازلهم دون أن يضطروا لتغيير ملابسهم.

ومن الجدير بالذكر أن هذا النوع من البيجاما يحتاج إلى عناية خاصة، كما البدلة الرسمية، والسبب أنها مصنوعة من خامات رقيقة مثل الحرير والساتان، وليست كالبيجامات القطنية أو الصوفية، ويفضل غسلها بالماء البارد وعدم كيّها، فقط اكتفِ بوضعها على الشماعة وانتظر حتى تجف، أما إذا قررت كيّها فلابد أن تستخدم أقلّ درجة حرارة لكي لا يتفكك النسيج، وذلك بحسب تعليمات المصنع، لتدوم معك سنوات.

وبحسب موقع ” هافينغتون بوست عربي”، يتراوح سعر البيجاما بين 90- 170 دولار، وهي تباع بأكثر من تصميم، فضلاً عن ربطات عنق بموديلات مختلفة، فلا تتردد في اقتناء واحدة من هذه البيجامات حتى تبدو بكامل أناقتك في جميع الأوقات حتى وأنت نائم في سريرك.

عن mno3-news-2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *