الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 هل تهتم بصحتك؟

هل تهتم بصحتك؟

برج الحمل : بالرغم من ميل صاحب برج الحمل إلى تناول الأكلات السريعة والمقليات وشرب المياه الغازية، إلا أنه كثيرا ما يواجه نفسه ويتوقف تماما عن تناول مثل هذه المأكولات الضارة، ويبدأ في ممارسة الرياضة، وتناول الأطعمة المغذية كالفواكه والخضروات الطازجة.

برج الثور : يتميز صاحب برج الثور بالكسل إلى حد كبير، فأسعد لحظات حياته عندما يقضي أمسيته على الأريكة يشاهد أحد الأفلام التي يحبها، وبالرغم من هذا فإن صاحب الثور كثيرا ما يسافر مع الأصدقاء لممارسة الرياضات المثيرة مثل الغطس وتسلق المرتفعات.

برج الجوزاء: يتلخص اهتمام صاحب برج الجوزاء بصحته في الإسراف في تناول الأدوية وإتباع الوصفات الطبيعية مثل شرب منقوع الأعشاب المختلفة، ولكن بالطبع هذه الطرق غير آمنة تماما، لذا عليه إعادة النظر فيما يفعله واستشارة الطبيب قبل أي شيء.

برج السرطان: يعد صاحب برج السرطان من أكثر الأشخاص المهملين في صحتهم، فهو يفعل ما يحلو له دون التفكير في صحته، ونادرا ما يتناول الأطعمة المفيدة، كما أنه كثيرا ما يدخن ونادرا ما يمارس الرياضة.

برج الأسد: يهتم صاحب برج الأسد بصحته حتى يظل وجهه نضرا ومشرقا، إلا أن الأسدي المعروف بإخلاصه وتضحياته قد يضطر إلى إهمال صحته إذا ما تعلق الأمر بخدمة الآخرين وبصفة خاصة اللذين يحبهم من أصدقائه وأقاربه المقربين.

برج العذراء: يتميز صاحب برج العذراء بشخصيته العملية الجادة التي لا تقبل الإهمال بجميع أشكاله، لذا من المستحيل أن يهمل صاحب العذراء في صحته، فهو يكره التدخين والأطعمة غير الصحية، كما أنه كثيرا ما يمارس الرياضة.

برج الميزان : من المعروف أن الميزاني هو صاحب برج الجمال، لذا فهو يهتم بكل ما يجعله يبدو جميلا ونضرا، وعادة ما يمارس صاحب الميزان الرياضة حتى يظل محتفظا برشاقته طوال حياته.

برج العقرب: يعد صاحب برج العقرب من أكثر الأشخاص الذين يحافظون على صحتهم، فهم مؤمنون تماما بأن الصحة كنز غال يجب الحفاظ عليه، فمن الصعب أن يدخن صاحب العقرب، كما أنه يلتزم بممارسة الرياضة تماما ويلتزم بتعليمات الأطباء.

برج القوس: عادة ما يهمل صاحب برج القوس في صحته إلى حد كبير، فهو نادرا ما يذهب للطبيب حتى لو كان يعاني من ألم شديد، كما أنه يهمل معظم وجباته ونادرا ما يتناول الطعام الصحي أو يلتزم بتعليمات الأطباء.

برج الجدي: يتميز صاحب برج الجدي بالإهمال في بعض أوجه حياته، وتعد صحته أحد هذه الأوجه، فكثيرا ما يتحامل صاحب الجدي على نفسه ويهمل صحته من أجل إنجاز عمله أو خدمة أسرته أو تحقيق نجاح على مستوى الحياة المادية أو العلمية.

برج الدلو: من المعروف أن المداومة على أي عمل هي أصعب ما يواجه صاحب برج الدلو في حياته، لذا من الصعب جدا أن يداوم صاحب الدلو على الحفاظ على صحته، فهو لا يداوم على الالتزام بنظام غذائي صحي ولا يداوم أيضا على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية مهما كانت النتائج مشجعة.

برج الحوت: يتلخص اهتمام صاحب برج الحوت بصحته في الحفاظ على رشاقته، فهو دائما ما يتبع أنظمة غذائية صحية بالإضافة إلى ممارسة الألعاب الرياضية وذلك حتى يظل واثقا في نفسه ومظهره.

عن mno3-news-2