الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 هل تفكرين في شهر عسل بقلب الثلج؟ إذن تابعينا

هل تفكرين في شهر عسل بقلب الثلج؟ إذن تابعينا

تعتبر أجواء الثلج من الأجواء الجميلة والمغرية لإقامة حفلات الزفاف للعديد من العرائس، فإذا كنت من محبي هذه الطقوس والعادات فسنقدم لك اليوم فكرة عن عدد من الأماكن التي يمكنك قضاء شهر العسل فيها والتي تمتاز بالثلج الكثيف فضلاً عن المناطق السياحية الرائعة التي فيها، وبحسب موقع “نواعم”، يمكن أن تختاري إحدى الوجهات التالية:

زيرمات، سويسرا، إذا كنت ترغبين في شهر عسل مثالي واستثنائي، مع أفضل قمم التزلج، إذاً هنا طلبك، فالقرية الجبلية “زيرمات”، لا تحتوي على سيارات ومركبات، للحفاظ على هدوء كامل فيها ونظافة مثالية، وهنا أيضاً، يمكنك أن تستمعي بممرات الحصى المرصوفة، والشاليهات السويسرية وأنت تتمشين في داخل هذه البلدة، وتتضمّن هذه القرية أكثر من جبل ومراكز عديدة للتزلج، كما تتيح لك تزلج الصيف في جبال الألب.

كيتزبوهيل، النمسا، حيث يجب أن تزوري سباق “هاهنينكام” أفضل ممرّات لسباقات التزلج في العالم، كما ستتمتعين فيها بالعديد من الفرص لأفضل تجارب التزلج ومناظر الثوب الأبيض، ولمحبي رياضة التزلج، تمنحك بعض منتجعات التزلج فرصة التسجيل في صفوف لتعلم هذه الرياضة أو تحسين مهاراتك فيها، أما أجمل فنادقها، فهو “راسوشوف” الذي يؤمن لك الكثير من التسهيلات والعروض، ومطعم راقياً ونادياً رياضياً، وغرفاً للتدليك والاسترخاء.

شامونيكس، فرنسا، هل تحبين رياضات المغامرة؟ إليك “شامونيكس”، حيث يمكنك أن تعيشي تجارب تزلج لا تنسى في عاصمة المغامرة الأوروبية، أما المكان الأكثر زيارة في شامونيكس، فهو بالطبع، المون-بلان، كما ستحظين بفرصة الاختيار بين أفضل خمسة مراكز التزلج في البلاد، وأجملها الفاليه بلانش، أما الفندق، فإن لم تختاري “غراند هوتيل دي ألب” فلا بدّ من أن تشعري بالندم، خاصة أنه يقدّم للعروسين الجديدين جناحاً خاصاً بشهر العسل، لرومانسية إضافية فضلاً عن الجاكوزي، ومركز الترفيه وغرفة البخار والتدليك.

وايستلر بريتيش كولومبيا، كندا، والذي استضاف أولمبياد الشتاء لعام 2010! فهو يشكل وجهة رائعة لشهر عسل في الثلج، لأنه يتمتع بحوالي 8000 فدان من القمم الثلجية، والكثير من المتنزهات والحدائق الثلجية، وبالإضافة إلى جميع الأنشطة الرياضية، هناك يمكنك أن تمارسي الغولف، كما ستتاح لك فرص التبضع ونزهات السير على الأقدام والمطاعم والجبال الخاصة لركوب الدراجة، أما الفندق فالأفضل هو “ننيتا لايك لودج” الذي يطل على مساحة بيضاء شاسعة هي بحيرة وايستلر، وهو الأفضل من بين 25 فندقاً في كندا؛ أجنحته فاخرة، بأثاث رائع وأسرّة بأحجام كبيرة، وحمامين ساخنين، وبالطبع إطلالة استثنائية.

بانف، لايك لويز، ألبيرتا، كندا، اختبري طبيعة الجبال الكندية مع الشريك في هذه الوجهة، حيث ستجدين حوالي 4200 فدان مخصصة للتزلج، ونظراً للتصاميم المبتكرة للمنتجعات، فإنّ من الممكن للمتزلجين أن يستمتعوا بأجمل الأوقات معاً، هذه المنتجعات التي تقع في المتنزّه الوطني لبانف، هي الأقدم في كندا، و تتمتع بموقع رائع للاستمتاع بتاريخ كندا وجمالها الطبيعي، أما الفندق، فالأجمل هو “فيرمونت شاتو لايك لويز”، الذي صُنف الأفضل على موقع “الأونيسكو” العالمي! يمكنك عبره أن تري الجبال الصخرية من غرفتك، وأن تستمتعي بالانترنت اللاسلكي من غرفتك. كما أنهم يقدّمون لك منتجعاً صحياً و مركزاً للرشاقة، حيث يمكنك أن تحصلي على التدليك و أن تبتاعي معدات للتزلج.

واناكا، نيوزيلاندا، وهي المركز الأكبر للتزلج في أستراليا، حيث لا شك في أنك وزوجك ستجدان أجمل القمم الثلجية للتزلج، يمكنك أيضاً أن تستمتعي بست مناطق ثلجية مختلفة وواحد من أفضل مراكز التزلج في العالم وأجملها وأعلاها هو مرتفع “كاردرونا”، أما الإقامة، فالأفضل والأشهر هو “لايكسايد أبارتمنتز” لخدمات أكثر خصوصية وفخامة، إذ إن شققه مجهّزة بالإنترنت السريع وحمام سباحة خارجي، وحمامات صحّية وبقعة خاصة لحفلات الشواء.

عن mno3-news-2