الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 هل تفضلين الارتباط بالرجل صاحب الشخصية المرحة؟

هل تفضلين الارتباط بالرجل صاحب الشخصية المرحة؟

تعتبر الشخصية المرحة من الشخصيات المحببة في المجتمع، فالشخص المرح خفيف الدم، متسامح، شخصيته اجتماعية، سريع البديهة، ويضفي جواً خاصاً على الجلسات التي يكون بها، لكن ما هو الحال مع الأزواج؟ فهل فئة الأشخاص المرحين من المفضلين لدى السيدات؟ ثم لماذا يجدر بك أن ترتبطي بشخص مرح وخفيف الدم؟ تعالي نبين لك وبحسب موقع”24″، أهم الايجابيات التي يتميز بها الشخص المرح، ويجعله الخيار الأفضل لدى السيدات للارتباط به.

أولاً اعلمي سيدتي أن الشخص المرح قادر أن يملي وقتك بالدعابة والفرح والسرور، فلن تشعري بالوقت الممل، ولن تشعري بالكآبة التي تخيم على العديد من البيوت التي يخلو منها الجو المرح، فالنكات والمزاح والحركات العفوية كفيلة بخلق جو جميل وسعيد في المنزل.

كذلك فهو شخص قادر على الإبداع؛ فإذا سألت أي كاتب أو مخرج عن النوع الأكثر صعوبة من ألوان الدراما سيقول بالتأكيد الكوميديا، لذلك فإن الإنسان المرح والقادر على تأليف الدعابات يمتلك قدرة إبداعية لا تتوفر لدى الآخرين.

ولا يخفى عليك أيضا أن الشخص المرح هو شخص مبدع في التواصل الاجتماعي، ويمتلك الرجل المرح شعبية كبيرة بين أصدقائه وفي محيطه الاجتماعي، فهو قادر على المجاملة وطرح الأحاديث المتنوعة، وبث الفرح عند الجميع، فيسعد الأهل والأصدقاء بوجوده ولا يملون قضاء الوقت معه.

كما يتمتع الشخص المرح بقوة الملاحظة، يتميز الكوميدي الناجح بقدرته على مراقبة الناس والأشياء من حوله بشكل جيد، وملاحظة كل صغيرة وكبيرة للخروج بتعليقات ساخرة ودعابات مسلية، فتسمعين دعابة عن خطا معين في لباسك أو لباس احد الموجودين حتى أنت لا تنتبهين له.

أيضاً يمنح الرجل المرح المرأة شعوراً بالأمان إلى جانبه، إذ غالباً ما يكون هذا النوع من الرجال من ذوي القلوب الطيبة ولا يحمل الأحقاد تجاه الآخرين، فعلى الغالب هو ليس لديه أعداء ليحاصروه أو ينتقموا منه، فحياته هادئة مسالمة.

كذلك فالشخص المرح هو الوحيد الذي يسخر من نفسه لتسلية الآخرين، لكن ذلك لا يعني أنه إنسان مهزوز، بل على العكس فهو يمتلك ثقة كبيرة بالنفس وشعوراً بالرضا عن نفسه، فلا يخشى من الحديث عن أية صفة يتمتع بها بل العكس هو واضح للجميع.

عن mno3-news-2