الرئيسية 3 الموسوعة 3 هل تعرف ما هو برجك الصاعد؟

هل تعرف ما هو برجك الصاعد؟

ا

لبرج الصاعد هو أكبر عامل مهم فى تحديد خريطة برجك، فهو يظهر ليس فقط كيف ستبدو من الخارج، بل يحدد لك مسار حياتك، وهو يمثل جسدك ، ومظهرك ، ويؤثر على نمط حياتك، وذوقك، وصحتك، وما يحيط بك، ويظهر أين تكون مرتاحًا فى عملك وحياتك. تحقق من برجك الصاعد ثم تعرف من الأوصاف أدناه كيف يؤثر على برجك الشمسي وعلاقاتك.

برج الحمل الصاعد: تضفي حيوية على المحيط الذي تعيش فيه. تشعر بحاجة ملحة إلى نجاح فوري. أنت تجسيد لطاقة لا محدودة وشجاعة لا نظير لها وموارد لا تنضب في العلاقات الخاصة وفي العمل وفي الدراسة، تريد مكافأتك فورًا. وما إن تشبع حاجتك حتى تفقد اهتمامك، قد تجد نفسك منجذبا لبرج الميزان والأسد والقوس.

برج الثور الصاعد: أنت ظاهرياً لطيف وسلبي، وعنيد كذلك، تفقد أعصابك فقط إذا تم تهديد أمنك، قد تكون جميلا صاحب صوت رخيم ومهارات اتصال رائعة، ترغب دائماً أن تكون مسيطرا، وهو أمر لا يدركه الآخرون إلا بعد فوات الأوان! سوف تجد أرضية مشتركة مع العقرب، وبرج العذراء والجدي.

برج الجوزاء الصاعد: تم اختراع الهواتف المحمولة لك، بما أنك مولع بالدردشة! من الناحية المثالية، تدير عدة محادثات في وقت واحد أثناء متابعة الفاكس والبريد الإلكتروني، تشعر بالملل بسهولة، ولبقاء تركيزك على هدف واحد يتطلب الكثير من الانضباط الذاتي. برجك الصاعد يضمن لك روح ومظهر الشباب، قد تحب تبادل الأفكار مع القوس، الميزان، والدلو.

برج السرطان الصاعد: التعاطف والإحساس سمات شخصية أساسية لصاعد السرطان. قد تتظاهر بالخجل بينما أنك في الواقع متراجع دفاعيًّا عن سوء فهم أو صراع محتمل. تحب أن تحمي نفسك ومن تحب من أية آلام أو معاناة. تريد أن توفر ملاذًا لجميع مخلوقات العالم الجريحة، تحب طريقة اعتناء الجدي بك، ويتردد صداها أيضا مع العقرب والحوت.

برج الأسد الصاعد: لديك النزعة إلى استعراض مظهرك الشخصيّ وممتلكاتك والبيئة المحيطة بك، فقد تحرص على تزيين نفسك والبيئة المحيطة بك من أجل الأثر الذي يحدثه هذا في الغير بقدر ما هو من أجل الراحة التي يوفرها لك، ومظهرك ذاته سواء كان طبيعيًّا أم مفتعلاً يتسم بالتعالي والكبرياء وبالجرأة. قد تنجذب إلى الدلو لأنه يجرؤ على الوقوف في وجهك.

برج العذراء الصاعد: أنت صبور ومنهجيّ وطموح أساسًا وعلى نحو خفيّ في بعض الأحيان. فكاهتك اللاذعة تجرد الآخرين من واجهتهم وتستر حقيقة مشاعرك. وبقدر حبك للحوارات المرحة تفضل الوحدة. حتى أسفارك من الممكن أن تكون مغامرات وحيدة، قد يكون الجدي والثور رفقاء مريحين.

برج الميزان الصاعد: ساحر ونزيه، عادل، عليك ببساطة إعادة التوازن لتبدو في حالة جيدة، غالباً ما تكون متورطا في نزاعات، عليك أيضاً أن توجه هذا التوازن إلى حياتك المهنية، وإلا ستكون علاقاتك عاصفة أو غير موجودة. اتبع الدلو والجوزاء لتوفير التحفيز الفكري.

برج العقرب الصاعد: تتضمن صفاتك سمات متعارضة منها الدقة والعمق والأنانية والتضحية واللامبالاة والاستئثار والعزلة والاندفاع والتصميم. تتصل حاجتك إلى السيطرة بحبّك للسلطة والنفوذ، فلديك من الرغبة وقوة الاحتمال ما يكفي للحصول على النفوذ ثم استخدامه لتغيير بيئتك. يعرف الثور احتياجاتك وكذلك السرطان.

برج القوس الصاعد: العدل والرحمة والتعاطف لها مفاهيم تترجم عندك إلى عمل، وتسعى إلى ذلك جاهدًا دون تمرُّد أو كثرة مطالب، أنت شجاع ومستقيم، للتعاون والتواصل أهمية خاصة لديك، تحب العمل في مجموعة ومزاجك الطيب نموذج لكل العلاقات الاجتماعية. الجوزاء يسحرك والأسد والحمل يشاركانك نظرة الحياة.

برج الجدي الصاعد: تمقت من لا يحترمون القوانين، ولهذا تُعرف بالصرامة، وتكره الخونة والغش والخداع بكل أنواعه، ولهذا قد يشار إليك بأنك جامد وقديم الطراز. تعتبر خيانة الثقة وعدم المؤازرة أفعالاً منافية للشرف؛ وقد تتجرد من كل شفقة في سخريتك من مقترفها. قد يتناسب معك السرطان.

برج الدلو الصاعد: تعيش حياتك كمصلح اجتماعي تكرس حياتك لقضية معينة تهدف إلى تغيير الأفكار الاجتماعية، أنت منظّم متميز، تُصادف على طريقك نحو الحقيقة الكثير من التحديات الفكرية ويقهر حماسك على المدى الطويل كل معارضة. يتناسب معك الجوزاء والميزان.

برج الحوت الصاعد: حساس ومتعاطف، كرهك للمواجهة وخيبة الآمال هي التي تجعلك تسيء التصرف، أنت دائم السعي وراء التجارب الجديدة من أجل إثارة خيالك، السفر والمغامرات حتى لو كانت ملاحقات فكرية أو عاطفية فقط فهي أساسية لطبيعتك. السرطان والعقرب يشاركانك العاطفة.

عن mno3-news-2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *