الرئيسية 3 الموضة 3 هل تعاني من تساقط الشعر؟ إليك أفضل التسريحات التي يمكنك اعتمادها

هل تعاني من تساقط الشعر؟ إليك أفضل التسريحات التي يمكنك اعتمادها

إذا كنت تعاني من تساقط الشعر بشكل كبير فلست مضطراً إلى قص الشعر بالكامل كما ينصح العديد من الخبراء، بل هناك خيارات أخرى يمكن أن تحقق لك نتائج أفضل من الحلاقة الكاملة للشعر بالنسبة إلى إطلالتك اليومية، وذلك من خلال اعتماد بعض التسريحات التي تتماشى مع من يعانون من تساقط الشعر، ومن أهم تلك القصات بحسب مجلة “رائد”:

1. أولاً يمكنك اعتماد قصّة شعر النجم الإنجليزي جيسون ستاتهام، وهي عبارة عن قصة فائقة الذكورة وهي أقل حدة من قص الشعر بأكمله كما أنها تشكل تغييراً أقل جذرية للمظهر.

2. أو اعتماد قصّة النجم جودي لو، وهي عبارة عن قصة لا يزيد فيها طول خصل الشعر عن بوصة واحدة، ويفترض أنها توفر شعراً كافياً في مقدمة الرأس من دون أن تبدو وكأنك تحاول إخفاء أو تغطية أية أشياء، وهي قصة مميزة ويتوقع أن تروق لكثيرين من الرجال.

3. وهناك أيضاً قصّة شخصية روجر سترلينج، وهي الشخصية التي جسدها النجم جون سلاتيري، وهي القصة التي حاول من خلالها جون معالجة المشكلة نفسها تقريباً التي يعانيها جودي لو، لكن بشكل أقل حدة، بإنمائه خصل شعره على أحد الجانبين بشكل أكبر.

4. ومن الخيارات المميزة أيضاً قصّة الأمير ويليام، والتي اعتمدها الأمير لمواجهة مشكلة سقوط الشعر في المقدمة ومن أعلى، وتألفت في الأساس من طبقات حرص ويليام على تصفيفها بصورة مميزة، ويمكن للمصففين القيام بها عن طريق قص الخصل على هيئة طبقات غير متساوية.

عن mno3-news-2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *