الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 هل تخشى المواجهة؟

هل تخشى المواجهة؟

0

تمثل المواجهة كابوسا بالنسبة للكثيرين، وفي نفس الوقت هناك العديد من الأشخاص الذين يلجأون إليها لحل مشكلاتهم لأنهم يكرهون الهروب، ولمعرفة من أي الفريقين أنت، يمكنك الاستعانة بدائرة الأبراج.

برج الحمل: عادة لا يخشى صاحب برج الحمل المواجهة أبدا سواء كان مخطئا أو صاحب حق، ففي الحالة الأولى يعترف بخطئه بطريقة تجعل محدثه عاجزا عن لومه أو تأنيبه، أما في الحالة الثانية فستجده منطلقا كالبركان الذي لا يجرؤ أحد على مواجهته.

برج الثور: من الصعب جدا أن يلجأ صاحب برج الثور للمواجهة والصدام في جميع المواقف، فهو عادة ما يكظم غيظه ويضغط على أعصابه، ولكن تعبيرات وجهه قد تفضحه، وفي هذه الحالة سيكون عرضة للانفجار التام إذا ما حاول أحدهم الضغط على أعصابه ثانية.

برج الجوزاء: يتميز صاحب برج الجوزاء بشخصيته المزاجية التي تجعله لا يتوقف كثيرا عند بعض المواقف التي تبدو للآخرين مهينة ومغضبة، وقد ينفجر عند التعرض لموقف تافه، ولكنه في جميع الأحوال لا يخشى الصدام والمواجهة.

برج السرطان: بالرغم من الطبيعة الرقيقة والحساسة لصاحب برج السرطان، إلا أن كل هذا يتبخر في الهواء إذا ما جرؤ أحدهم على مضايقته أو استفزازه، فالسرطاني سيتحول عندئذ إلى شخص آخر شديد القسوة ولن يتوقف عن تجريح خصمه.

برج الأسد: يتميز صاحب برج الأسد بكبريائه الشديد الذي يجعله لا يتسامح مع من أهانه قط، وستجده قد تحول إلى وحش كاسر لن يتوقف عن الهجوم أيضا، وبالرغم من هذا، إلا أن صاحب الأسد طيب القلب وسرعان ما ينسى الخصام.

برج العذراء: يتميز صاحب برج العذراء بدقته الشديدة التي تجعله ينتقد أخطاء الآخرين سواء كانت كبيرة أو صغيرة، لذلك تجد حياته معقدة إلى حد كبير، كما أنه كثيرا ما يتصادم مع الآخرين بسبب نقده الدائم لهم.

برج الميزان: يحب صاحب برج الميزان الحياة الهادئة البعيدة عن الخلافات والتصادمات، لذا تجده يواجه أسوأ المواقف بدبلوماسية شديدة، فمن الصعب جدا أن يفقد صاحب الميزان أعصابه، وعادة ما يؤخر ساعة المواجهة ويجعلها حلا أخيرا، أما إذا كان لا بد منها، فهو قادر على الدفاع عن حقه بقوة.

برج العقرب: يتميز صاحب برج العقرب بأنه من الصعب جدا أن ينسى الإساءة، ولكنه بالرغم من ذلك لا يحب المواجهة، فهو عادة ما يلجأ إلى تجاهل أعدائه، ولكن إذا كان لا بد من المواجهة، فستجده يتعامل بقسوة شديدة ومن الصعب جدا أن يتسامح.

برج القوس: يتميز صاحب برج القوس بطبعه اللين الودود، فمن الصعب جدا أن يغضب القوسي أو يلجأ إلى التصادم، فصاحب القوس يتعامل مع العالم بسلاسة ويتجنب مواقف الصدام تماما، فهو يعتقد أن الحياة سيئة بما يكفي ولا تحتمل مزيدا من السوء.

برج الجدي: يتميز صاحب برج الجدي بالجد والاجتهاد، فهو شخصية عملية دائما ما تسعى إلى تحسين مستواها المادي والوظيفي والعلمي، لذلك يعتبر أن عدوه الأول هو من يقف عائقا في طريق أحلامه، وعندئذ لا يتردد ويلجأ إلى المواجهة والصدام أيضا.

برج الدلو: يتميز صاحب برج الدلو بتفكيره المنطقي وكلامه المنسق الذي يجعله الفائز الأول في أي جدال، وبالغرم من هذا فهو يكره التصادمات والمواجهات، لأنه لا يحب أن يخسر أي شخص مهما كان، أما إذا كان لا بد من المواجهة، فهو لا ينفعل أبدا ويحافظ على تهذيبه وهدوئه.

برج الحوت: بالرغم من طبيعة صاحب برج الحوت الرقيقة الحساسة، إلا أنه لا يخشى المواجهة أبدا، وبصفة خاصة إذ تعلق الأمر بكرامته، وعندئذ يكون حديثه شديد القسوة، فلا شيء لدى صاحب الحوت أغلى من كرامته.

عن mno3-news-2