الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 هل تتساءلين لماذا يبقى زوجك في الحمام وقتاً طويلاً؟

هل تتساءلين لماذا يبقى زوجك في الحمام وقتاً طويلاً؟

سؤال ربما تطرحه العديد من السيدات لأنفسهن، ويخجلن من توجيهه إلى الزوج، لكننا اليوم سنبين لك سيدتي بعض النقاط التي تحتاج إلى إيضاح؛ حتى لا تأخذك الأفكار يميناً وشمالاً لمعرفة الأسباب التي تجعل زوجك يتأخر في الحمام، ولعل أهم هذه الأسباب بحسب موقع “عائلتي”:

ربما يقضي وقته في إزالة الشعر الأبيض: هل كنت تعلمين أن الرجل يبحث بدقّة عن الشعر الأبيض في مختلف مناطق الجسم ليزيلها أو ينتزعها؟ فهو أيضاً لا يحب أن تظهر عليه علامات التقدّم في العمر.

ومن الأسباب الأخرى انه ربما يعمل إزالة الشعر الزائد: لا يقتصر ذلك على حلاقة الذقن فحسب، إنما قد يزيل الرجل الشعر الزائد بين الحاجبين والأذنين إضافة إلى الشعر الزائد في مختلف مناطق الجسم.

أو ربما يقضي الوقت في استعمال الهاتف الخلوي: قد يمضي زوجك ساعات طويلة في الحمام وهو يلعب على الهاتف الخلوي أو يتصفّح مواقع التواصل الاجتماعي.

والأغرب من جميع ما تقدم انه قد يمضي الوقت في استخدام أغراضك: لا تستغربي! إن فضول الرجل قد يدفعه إلى تفقّد أغراضك واستعمالها.

أو وضع الكريمات: إن الرجل يحبّ أن يهتمّ بشبابه أيضاً كما يخاف من ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة، لذلك لا تستغربي إن تأخر في الحمام، فقد يكون منشغلاً في وضع الكريمات التي تحافظ على شباب البشرة.

بعيدا عن الأسباب السابقة قد يرى انه من الجيد الاستمتاع بالمياه الدافئة: قد يمضي زوجك ساعات عدّة وهو يستمتع بالمياه الدافئة أثناء الاستحمام.

وهناك سبب آخر قد يكون غريباً أو نادراً، لكنه غير مستبعد وهو اخذ القيلولة: فالحمام يتيح للزوج فرصة لأخذ قيلولة والابتعاد عن الانشغال والضغوط اليومية.

عن mno3-news-2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *