الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 هل أنت شخص مجادل؟

هل أنت شخص مجادل؟

0

إذا أردت التعرف على طريقة الآخرين عند الدخول في جدال من خلال دائرة الأبراج.. إليك المعلومات الآتية.

0

برج الحمل: عندما تجادل صاحب برج الحمل ستجده لا يهتم بشيء سوى أنه يريد شرحا كاملا للأمر مع حل للمشكلة، كما سيوجه اللوم إليك بشدة حتى وإن لم تكن المخطئ، ولكن بمجرد أن يهدأ صاحب الحمل ستجده يتفاهم بهدوء ويعترف بخطئه إذا كان هو المتسبب بالمشكلة.

برج الثور: يتمنى صاحب برج الثور لو أن كل المشاكل يتم حلها دون الحاجة إلى الدخول في صراعات، لذا لا تحاول مهاجمته والضغط عليه حتى لا ينفجر، فصاحب الثور يتحول لإنسان حزين ويائس عندما يشعر بالذنب أو يجد من يهاجمه ويلقي اللوم عليه.

برج الجوزاء: ستلاحظ أن صاحب برج الجوزاء يحاول الهروب من الجدال قدر الإمكان، وذلك بأن يتظاهر بالانشغال في شيء ما، ولكن إذا أصررت على إكمال الجدل فكن على استعداد لأن صاحب الجوزاء بإمكانه قلب الأمور ومهاجمتك بشدة لدرجة تشعرك بأنك المخطئ.

برج السرطان: يتميز صاحب برج السرطان بحساسيته الشديدة، مما يجعله قادرا على تفهم الصراع الذي يدور برأس الشخص الذي أمامه دون كلمات، وعندئذ يلجأ السرطاني إلى التحدث بشكل ودي ولطيف مع الشخص الذي أمامه حتى لا تشتعل الأمور.

برج الأسد: عندما تجادل صاحب برج الأسد فكن على حذر، فأي تطاول بالكلمات غير مسموح به نهائيا، وذلك حتى لا يتحول صاحب الأسد إلى شخص آخر غاية في التوحش والشراسة، ويمكنك أن تكسب الجدال ببساطة إذا لجأت إلى الكلمات الهادئة الناعمة مما يمنع تطور الأمور.

برج العذراء: يتميز صاحب برج العذراء بحساسيته الشديدة للدرجة التي تجعله لا يتقبل أي انتقاد حتى لو كان بسيطا، لأنه يتحول وقتها إلى شخص عدواني، لذلك إذا أردت أن تجادل صاحب العذراء كل ما عليك هو إظهار حسن نواياك ورغبتك في حل الخلاف.

برج الميزان: يعتبر صاحب برج الميزان من أكثر الأشخاص الذين يكرهون التصادم مع الآخرين، لذلك دائما ما يحل مشكلاته بمناقشات عقلانية، ودائما ما يحاول تفهم وجهة نظر الشخص الذي أمامه قدر الإمكان، لذلك حاول ألا تخسره لأنه إنسان رائع.

برج العقرب: يتميز صاحب برج العقرب بنفسه الطويل عندما يتعلق الأمر بالجدال، فهو يعرف كيف يوجه الاتهامات، بالإضافة إلى أنه صاحب حجة قوية، ولكنه بالرغم من هذا يحافظ على كلامه بعيدا عن الإهانة، فهو لا يحب أن يخسر من حوله.

برج القوس: عادة ما يتحول صاحب برج القوس إلى شخصية عنيفة جدا عندما يكون غاضبا، ولكن بمجرد أن يهدأ ستجده يسامح من أمامه بلا شروط، ولكن لا تحاول الدخول معه في جدالات لأنه صاحب وجهات نظر غير منطقية مما يوسع دائرة الخلاف.

برج الجدي: يتميز صاحب برج الجدي بعقلانيته وقدرته على إدارة الحوار، ولكن عندما تتسع دائرة الخلاف ويزيد الجدل قد يصاب باليأس مما يجعل كلماته تبدو عدوانية وعنيفة، لذلك حاول ألا تجعل الأمور تأخذ أكبر من حجمها حتى لا تخسر صاحب الجدي.

برج الدلو: يعتبر صاحب برج الدلو من أكثر الناس صبرا عند الدخول في جدال، فهم يحتملون عصبية الشخص الذي أمامهم ويسعون إلى احتواء الموقف، فهم لا يحتملون فكرة خسارة شخص ما لمجرد حدوث خلاف صغير.

برج الحوت: يتميز صاحب برج الحوت بحساسيته الشديدة، فهو يجرح بسهولة، لذلك كن حذرا عندما تدخل معه في خلاف، وفي نفس الوقت احتمل كلماته التي قد تبدو قاسية، ولكنها غير حقيقية، فهي مجرد كلمات لتفريغ شحنة الغضب.

عن mno3-news-2