الرئيسية 3 غرائب 3 العالم 3 هذه المرأة لديها حدبة كبيرة على معصمها. ولكن عندما قال لها الأطباء السبب كادت أن يغمى عليها!

هذه المرأة لديها حدبة كبيرة على معصمها. ولكن عندما قال لها الأطباء السبب كادت أن يغمى عليها!

أودري كوب امرأة أمريكية من كنتاكي انتقلت حديثًا إلى منزلها الجديد ولاحظت أن لديها حدبة كبيرة أكبر من قطعة نقود على معصمها.
على الرغم من أنها تناولت مضادات الالتهاب لتخفيف الإلتهاب إلا أن الحدبة استمرّت بالتورّم وبالإحمرار أكثر فأكثر. قررت المرأة إذًا أن تذهب إلى قسم الطوارئ. وتخبر أودري “قالوا لي إن عليّ أن أخضع لجراحة : الحمدلله أنني وصلت في الوقت المناسب وإلا كان دمي سيتسمم”. فالشابة الأمريكية التقطت عدوى بكتيرية . والسبب: ربطة مطاطية للشعر!
أودري تعشق أن تربط شعرها الطويل بربطة مطاطية ملونة ولماعة. ومثل الكثير من النساء اعتادت أن تضع حول معصمها ربطة شعر في حال احتاجت إلى ربط شعرها. وبحسب الأطباء حفّت الحبوب البراقة على الجلد لدرجة أنها فتحته وتفشّت في الدم بكتيريا من جلدها وشعرها. والنتيجة: أصيبت بعدوى كبيرة.
وتذكرت أودري “لم أصدق الأمر في البدء وظننت أن هذا الورم يعود إلى قرصة عنكبوت أو أي شيء من هذا القبيل ولكن لم يخطر في بالي أبدًا أن السبب هو ربطات شعري.”

ونصحها الأطباء بما يلي: إذا أردتِ أن تضعي ربطات الشعر حول معصمك تحققي من أنها سهلة التنظيف.
وتنصح أودري على صفحتها على الفيسبوك “عندما تغسلون يديكم تحققوا من تنظيف معصمكم أيضًا ولا تنسوا الربطة. أريد أن أخبر الجميع كيلا يختبر أحد ما حصل معي. فانا متأكدة أن 90% من النساء لا يفكرن بهذا الأمر عندما يضعن ربطة الشعر حول معصمهن. لن أكرر هذا مطلقًا.”
لم تحزر أودري كوب أبدًا سبب العدوى البكتيرية التي على معصمها .

عن mno3news

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *