الرئيسية 3 منوعات 3 هتلر يعود للحياة ويبيع صوره للسياح

هتلر يعود للحياة ويبيع صوره للسياح

رجل يستغل الشبه الكبير بينه وبين “هتلر” ليدعي أن روح الأخير حلت فيه، ويعرض على السائحين التقاط الصور معه مقابل 90 دولارا.

بالشارب القصير وتسريحة الشعر على الجانب الأيسر من الرأس، يعتقد رجل من كوسوفو، يدعى “أمين غينوفسي”، أنه أعاد تجسيد الزعيم النازي “أدولف هتلر”، ويطوف كل مكان في بلاده ومعه نسخة من كتاب “كفاحي” الذي ألفه “هتلر”، وفقاً لما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ويحصل “غينوفسي”، البالغ من العمر 49 عاما في مدينة “ميتروفيتسا” شمال كوسوفو، على 60 جنيها إسترلينيا من السائحين مقابل صورهم معه.

السيد “غينوفسي” لديه 5 بنات يلقبهن بـ”أطفال هتلر”، كما يفتخر بالشبه مع “هتلر” لأنه حارب ضد أعدائه من الصرب، ويقول: “إنني فخور من تشابهي مع هتلر لأنني مثله، قاتلت ضد الصرب، أعدائي”، ويضيف “الأمر سهل، لأنني أجد نفسي في شخصية هتلر لأنه حارب عدوي، وعدو عدوي هو صديقي، أجل الصرب أعدائي”.

يذكر أن “غينوفسي” انتقل إلى كوسوفو عام 1998 من ألمانيا للقتال بعد الانفصال عن صربيا، كما أنه يحمل نسخاً من السيرة الذاتية للزعيم النازي “كفاحي” حيثما يذهب، ويصف نفسه بأنه “إعادة تجسيد أدولف هتلر في كوسوفو”. 

لا يجد المسؤولين الماليون المحليون مشكلة في طريقته الغريبة للكسب، اعتقاداً منهم أنه “يملك جرأة كبيرة”، في حين لو حاول فعل الشيء ذاته في ألمانيا، فإنه سيتم القبض عليه فوراً، لأن قوانين ألمانيا تنص أن أي تصرف مشابه للنظام النازي القديم أو إظهار أي من رموزه، يعتبر جريمة.

عن mno3-news-1