الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 نصائح حول اختيار باقة الزفاف لموسم 2014

نصائح حول اختيار باقة الزفاف لموسم 2014

التنسيق المتقن لعملية اختيار وتوزيع الورود على طاولات المعازيم أمر غاية الأهمية ويتطلب عنايةً خاصة، وذلك حتى لا تتكلفي الكثير من المصاريف كذلك حتى تتجنبي الأخطاء التي وقع فيها من هن فبلك من العرائس… فما عليك سوى التقيد بهذه النصائح.

• ابحثي عن مصمم ورود مناسب قبل 6 أشهر على الأقل من موعد الزفاف، وخصّصي بعض الوقت لزيارة عدة مصمّمي ورود قبلَ اختيار الأنسب لكِ، كذلك لا تتركي مهمة الاختيار حتى اللحظة الأخيرة، وفي جميع الأحوال استمعي لرأي مصمّم الورود بما اخترته.

• اختاري باقات تعكس شخصيتك وموضوع الحفل، كما يجب أن تخصّصي مبلغاً معيناً من المال لورود حفل الزفاف فقط، فكري في باقة زهورٍ مبتكرة وجديدة لك بعيداً عن الزهور التقليدية أو الموجودة على طاولات المعازيم، وينبغي اختيار باقة يد تليق بشكل جسمك.كذلك نسقي باقة الزفاف مع شكل الفستان ولونه والإكسسوارات التابعة له، إضافة إلى شكل الوجه وتسريحة الشعر.

• اختاري الزهور التي تدوم لفترة أطول من المعتاد ولا تذبل بعد ساعات من وضعها، وتجنبي شحن كمية كبيرة من الورود خصوصاً إذا كانت غير موسمية، فقد يحتاج شحنها لوقت طويل وقد لا تكون كما تمنيته، كذلك تجنبي الورود ذات الرائحة القوية، واحرصي على طلب الأزهار المتفتحة يوم الزفاف.

• لا تستعملي لوناً واحداً للورود في كل الباقات، بل اختاري ألواناً عدة من الورود، ويفضل أن تستشيري مَن سبقك حول تجربته. وفي النهاية لا تلقي الزهور في سلة المهملات ووزعيها بعد الزفاف على دور المسنين أو أي مؤسّسات خيرية.

عن mno3-news-2