الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 نساء عليك الابتعاد عنهن

نساء عليك الابتعاد عنهن

نقع في الحب مراتٍ ومرات, ونحب ونعشق من أول نظرة, بعض الأحيان نكون قد أحسنا الإختيار, وأحياناً نكون قد جلبنا كارثة لأنفسنا, ليس كل النساء يصلحن للحب ولتكوين علاقة حقيقة معهن, هناك مجموعة معينة من النساء يمتلكن صفات جوهرية لكن سيئة, وغير قابل للتغيير.

1- الغيورة لحد الهوس: أن تغار صديقتك عليك من النساء شيءٌ جميل, ويشعرك بالأهمية بين الرجال, لكن للغيرة حدود, وللغيرة مسببات, لا يجب أن تقف لك على الصغيرة والكبيرة, إن كان هناك ما يدعو للغيرة لا مشكلة, أما أن تتحول الغيرة إلى هوس فهذه مشكلة ومن الصعب تلافيها.

2- المادية: بغاية البساطة: هي تسعى وراء نقودك لا أكثر, لا تتخيل أنها مغرمة بك, هذا النوع من النساء يحتاجك ليلبي حاجاته ويحصل على نقودك فقط, وبمجرد وقوعك في أزمة مالية ستجدها تنسحب بسرعة, وإن وجدت من يملك المال والسلطة بمقدار أكبر, ستتجه إليه على الفور.

3- المتذمرة: الرجال دائماً ما يشكون أن كل النساء يتذمرون, أولاً ليس كل النساء يتذمرون, وهناك بعض المواقف تدعو للتذمر أحياناً, لكن مجموعة من النساء يشتكون من كل شيء وهذا الشيء سيتعبك في التعامل معها, ويوصل العلاقة إلى طريقة مسدودة.

4- المتعطشة للعاطفة: كل علاقة بين الرجل والمرأة تحتوي على الكثير من العاطفة والحب, المتعطشة للعاطفة تبحث دائماً عن الكلام المعسول والغزل, وعلى مدار اليوم, وتتصل بك كل ساعة, ولا يمكنك أن تلبي احتياجاتها فأنت ملتزم إما بعمل أو مهام وعليك إنجازها, وستكون هي السبب في ضياع مستقبلك.

5- المتعصبة لرأيها: لا يوجد شخص كامل في هذه الدنيا, ولا يتطابق شخصين بشكل كامل مع بعضعما, هي تؤمن بآرائها إلى أبعد الحدود, وهذه الصفة لن تترك المجال لخلق جو من التفاهم بينكم, ولن تتمكن من موافقتها على كل آرائها فأنت رجل لديك بعض المبادئ التي تتمسك بها.

عن منوع