الرئيسية 3 الموسوعة 3 مميزات لا تعرفها عن برجك

مميزات لا تعرفها عن برجك

بداخل كل شخص مميزات هائلة وعظيمة قد لا يعرف شيئا عنها، ولكن ببعض الجهد والتركيز يستطيع كل منا معرفة مميزاته حتى يكتسب ثقة في نفسه تجعله قادرا على حب الحياة، وإليك بعض هذه المميزات التي استطاعت دائرة الأبراج تحديدها.

برج الحمل: يتميز صاحب برج الحمل بقدرة عالية على مواجهة تحديات الحياة بطاقة كبيرة، كما أنه يستطيع تخطي إحباطات الحياة مهما كثرت، وينهض ليكمل طريقه بروح عالية إيجابية حتى يصل إلى هدفه.

برج الثور: عادة ما يمتلك صاحب برج الثور ثقة بالنفس يحسده عليها الجميع، كما أنه لديه القدرة على تحديد هدفه جيدا في الحياة والسعي حتى الوصول إليه، ومهما أخذته الطرق المختلفة بعيدا عن هدفه، فإنه يبقى ثابتا وواثقا ويعمل بجدية حتى يكمل طريق النجاح.

برج الجوزاء: يمتلك صاحب برج الجوزاء قدرة عالية على التكيف مع الظروف والمواقف المختلفة، فهو يسعى إلى إسعاد نفسه مهما كانت الظروف، كما أنه يمتلك عقلا مرنا يجعله قادرا على تفهم وجهات النظر المختلفة، ومصادقة العديد من الأشخاص بالرغم من اختلاف شخصياتهم.

برج السرطان: عادة ما يتعامل صاحب برج السرطان مع الحياة بقلبه وليس بعقله، فهو شخص حساس إلى أبعد الحدود، مما يجعله يهتم بالآخرين ويتعاطف مع مشاكلهم ويسعى إلى حلها، لذا تجده المفضل دوما لدى العائلة والأصدقاء لأنه مثال للشخص الحنون.

برج الأسد: يتميز صاحب برج الأسد باعتزازه وثقته بنفسه إلى حد مدهش، وكثيرا ما تنقذه هذه الثقة في نفسه وقدراته من المواقف المحرجة ومن إحباطات الحياة أيضا، كما أن صاحب الأسد يمتلك قدرا هائلا من العزيمة والإرادة يجعله قادرا على تحويل الخيال إلى حقيقة.

برج العذراء: يمتلك صاحب برج العذراء عقلية نقدية وتحليلية قادرة على حل أصعب المشكلات ومواجهة أصعب المواقف ببساطة، كما أن صاحب برج العذراء غالبا ما يكون قوي الملاحظة وعلى درجة عالية من الذكاء.

برج الميزان: يعتبر صاحب برج الميزان شخصية دبلوماسية من الدرجة الأولى، فهو قادر على تفهم جميع وجهات النظر مهما كانت مختلفة، كما أنه قادر على التقريب بينها، كما أنه يستطيع رؤية الجانب الجيد في شخصية كل من يتعامل معهم، فهو دائما ما يفترض حسن النية في تصرفات الآخرين.

برج العقرب: يتميز صاحب برج العقرب بقدرة هائلة على التعامل مع أكثر المواقف صعوبة، كما أنه يستطيع العمل تحت ضغوطات كبيرة، هذا بالإضافة إلى امتلاكه عقلية تحليلية وحب معرفة في جميع المجالات حتى لو كانت بعيدة عن مجال عمله.

برج القوس: يمتلك صاحب برج القوس ما يسمى بـ “الحاسة السادسة”، فهو لديه القدرة على توقع الأحداث، وغالبا ما تكون توقعاته صحيحة، كما أنه قادر على تمييز مشاعر الآخرين تجاهه، لذا من الصعب جدا أن تجد من يستطيع نفاقه أو خداعه.

برج الجدي: يتميز صاحب برج الجدي بقدرته على العمل بجد واجتهاد وتحت ضغوط عالية، فهو يسعى دائما إلى تحديد أهدافه، ومهما واجه صاحب الجدي من فشل تجده دائما يتخطى محنه ويواصل طريقه حتى النجاح.

برج الدلو: عادة ما يستطيع صاحب برج الدلو الاحتفاظ بالتفكير الهادئ المنطقي حتى في المواقف الصعبة، فهو لديه إحساس داخلي بأن الأمور ستصير إلى الأفضل دائما وأن المواقف السيئة ستمر لتعود الحياة الهادئة السعيدة مرة أخرى.

برج الحوت: يعتمد صاحب برج الحوت في حياته على إحساسه الداخلي، فهو يبعد عن كل ما يشعر نحوه بعدم راحة حتى لو أقنعه المحيطون بغير ذلك، وغالبا ما يكون إحساسه صحيحا، كما أن لديه القدرة على دعم الآخرين في المواقف الصعبة وتوجيه النصح إليهم.

عن mno3-news-2