الرئيسية 3 غرائب 3 العالم 3 مليونيرة تتقدم لشغل وظيفة كاشيير مقابل 6 يورو في الساعة

مليونيرة تتقدم لشغل وظيفة كاشيير مقابل 6 يورو في الساعة

دفع الطمع مليونيرة بريطانية إلى التقدم لوظيفة أمينة صندوق مقابل 6 يورو في الساعة، وهو الحد الأدنى للأجور في البلاد، بعد أن قرأت إعلاناً عن الوظيفة على لوحة إعلانية في أحد مكاتب المراهنات، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ولم تتردد السيدة سوزان بويل (52 عاماً) وهي مغنية مشهورة من مدينة بلاكبيرن في التقدم للوظيفة، وتوجهت يوم الأحد الماضي إلى المحل للاستفسار عن الشروط المطلوبة وقابلت نائب المدير السيد ديفيد كور الذي بدا مندهشاً من رغبتها في شغل الوظيفة، ونصحها بتقديم الطلب من خلال موقع “أدبروكس” للتوظيف.
وأثارت رغبة سوزان بالعمل كأمينة صندوق استغراب العديد من معجبيها، وحاول أحدهم إيجاد عذر لها مرجحاً أن تكون رغبتها بهدف الحصول على وظيفة تمكنها من الاندماج في المجتمع المحلي في المدينة خاصة وأنها تسكن في مكان قريب من المحل.
وأشار متحدث باسم متجر “إدبروكس” أنها المرة الثانية التي تتقدم فيها سوزان شغل وظيفة في المتجر، حيث سبق وتقدمت بطلب لوظيفة مماثلة قبل أن تصبح مشهورة في عام 2009 على إثر مشاركتها في برنامج المواهب “بريتنز غوت تالينت”.

وتقدر ثروة سوزان في الوقت الحالي بأكثر من 20 مليون يورو أي ما يقارب 28 مليون دولار، ومن المقرر أن تبدأ جولة غنائية في عموم بريطانيا اعتباراً من مارس (آذار) المقبل.

عن mno3-news-1