الرئيسية 3 الموضة 3 ملابسك وخيارات واسعة لجذب انتباه زوجك

ملابسك وخيارات واسعة لجذب انتباه زوجك

بالتأكيد تود كل امرأة أن تكون الأجمل في نظر زوجها، سواء في البيت أو عند الخروج إلى أي مكان برفقته، وبما أن الرجل عادةً، ينظر إلى مظهرك الخارجي فمن الضروري أن تقدمي أفضل ما لديك لتكوني سوبر ستار بنظره، وحديثنا اليوم عن اختيار الملابس الأنسب لجذب انتباه الزوج، وما هي الأمور الواجب مراعاتها أو تجنبها عند اختيار الملابس، كل ذلك بحسب ما ورد في مجلة “الجميلة”.

أهم قاعدة في ارتداء الملابس هي ارتداء المناسب منها، والتي تكون على المقاس، وتجنب الملابس الفضفاضة؛ حيث أن الملابس الواسعة تؤدي إلى إضاعة معالم قوامك، وعدم إبراز مواطن الجمال فيه.

ومما سبق فعليك أن تركزي على مواطن القوة والجاذبية في جسمك؛ فمثلاً إذا كنت من النساء اللواتي يتمتّعن بخصر نحيف أشبه بخصر عارضة الأزياء، فلا تتردّدي في إظهار ذلك من خلال أزيائك الضيّقة على مستوى جذعك.

 

كذلك لا تتردّدي في ارتداء التنورة أو الفستان الذي يصل إلى حدّ الركبة مع جوارب نسائيّة مناسبة وأنيقة في حال كنت تتمتعين بساقين رشيقتين.

 

ومن الأمور التي عليك مراعاتها لتزيد جاذبيتك في الملابس هي ضرورة اختيار الألوان المنسجمة والتي تناسب لون شعرك وبشرتك وإن كنت سترتدين ملابس مناسبة للجلوس في المنزل، فلا تكثري من تداخل الألوان أو الألوان غير المتناسقة.

 

كذلك راعي انتعال الحذاء ذا الكعب العالي، فهي الطريقة الأفضل لكي تجذبي انتباه زوجك وعاطفته، فالحذاء ذو الكعب العالي يسمح بإظهار رشاقة قوامك بشكل أفضل، كما أنّه يرمز إلى الأنوثة وإلى الشياكة التي لا تقاوم، وكما تعلمين، ثمّة أنواع كثيرة من الكعب النسائي: الرفيع، السميك، العريض، انتقي منها ما يليق بذوقك وأسلوبك وشخصيّتك وملابسك وبالموسم أيضاً.

 

ولكي تكتمل إطلالتك، قومي باختيار بعض الإكسسوارات؛ فإذا كنت تحبين المجوهرات، احرصي على اختيار تلك التي تلائم المناسَبة واللوك الذي تعتمدين، مع مراعاة البساطة والنعومة في الاختيار وخاصةً إذا كنت في المنزل.

 

كما لا تتردّدي في أن تزيّني ملامحك ببعض مستحضرات الماكياج وأن تخفي عيوب بشرتك إلا في حال كانت برونزية اللون، فالملابس لا تكتمل من دون تلك اللمسة الجمالية التي تضفينها على وجهك.

 

ومن الأمور الهامة التي تزيد من جاذبيتك هي تغيير التسريحة بين فترة وأخرى، فإذا كان مجعداً اجعليه أملساً أو العكس، أو صففيه على شكل ظفيرة أو شينيون مميز، علماً أن هذا يعتمد على طوله، وطبعاً اختاري تسريحتك بحسب طبيعة ملابسك، فإذا كنت تريدين إظهار الفولار المحيط بعنقك مثلاً، ارفعي شعرك إلى أعلى، وغير ذلك من الخيارات التي تناسب ذوقك وما يحب زوجك.

عن mno3-news-2