الرئيسية 3 الموسوعة 3 معلومات مهمة عن برج العقرب

معلومات مهمة عن برج العقرب

حتفل مواليد برج العقرب هذه الأيام بأعياد ميلادهم، ونقدم لهم جميعا خالص التهاني. وبهذه المناسبة نقدم لكم فيما يلي أهم المعلومات التي يجب أن تعرفوها عن برج العقرب، ليسهل عليكم التعامل مع مواليده وسبر أغوارهم:

مميزات هذا البرج

العنصر: الماء

مميزاته: ثابت

اللون المفضل: القرمزي والأحمر والأسود

اليوم المفضل: الثلاثاء

الكوكب المؤثر: بلوتو

التوافق الكلي: السرطان والحوت

أفضل شريك أو زوج: الثور

الأرقام المفضلة: رقم 9، ومضاعفاته

رمزه: العقرب

طبيعته: عقلاني

الاستقطاب: سلبي

حجر الحظ: أوبال

ترتيبه بين الأبراج: الثامن

تاريخه: الفترة من 23 أكتوبر – 21 نوفمبر

صفات برج العقرب

نقاط القوة: الذكاء، الشجاعة، العاطفة الجياشة، العناد، والإخلاص في الصداقة

نقاط الضعف: عدم الثقة، الغيرة، التكتم والغموض، والعنف أحيانا

يحب العقرب: الحقيقة، الاستقامة، الصداقة طويلة الأمد، الرومانسية العميقة، وإثارة أعصاب الآخرين

بينما يكره الآتي: خيانة الأمانة، إفشاء الأسرار، والأشخاص السلبيين.

مواليد برج العقرب أشخاص عاطفيون وحازمون، يتوقون دائماً لمعرفة الحقيقة، فهم محددون وحاسمون. العقرب يعتبر قائد عظيم فهو على دراية بالأوضاع من حوله ويحتل مكانة بارزة في جيله.

بلوتو هو كوكب التحول والتجديد، وهو كذلك حاكم هذا البرج. لذلك نجد أنه يؤثر على مواليد برج العقرب فيجعل شخصيتهم قوية حساسة، حنونة جداً وعاطفية. شخصية العقرب لديها إرادة قوية لمعرفة واستكشاف ما تود معرفته وعلى الرغم من ذلك فهي شخصية تميل إلى الغموض، تحب معرفة الأسرار وتتميز بدهاء غريب.

مواليد برج العقرب لهم شخصية منظمة وناجحة في شتى مجالات الحياة، فهم صادقون يكرهون الخبث والكذب ويتقبلون الأشياء دون تزييف ومراوغة. لذلك عند تعاملك مع مواليد برج العقرب، عليك أن تكون حذرا، فهم ينتقمون ويلقنون من يحاول المراوغة درساً قاسياً، فهم لا يتساهلون ولا يقبلون التساهل بحقهم.

بصفة عامة يمكن أن تصف العقرب بأنه غيور جدا ولا يحب الخداع، لذلك فهو بحاجة إلى تعلم كيفية التعامل والتكيف بسهولة اكبر من ذلك مع السلوكيات البشرية المختلفة.

أصحاب هذا البرج عندهم القدرة على إخفاء مشاعرهم، فهم لا يظهرون انفعالاتهم، فقد يكونون منفعلين ولكن يبدو مظهرهم الخارجي هادئا. يفضلون دائماً الصعاب والمجازفة لإثبات قدراتهم فهم يمتلكون قوة إرادة ويعشقون الاعتماد على النفس. ولذلك فإن العقربي يتميز بشجاعته وبالتالي لديه الكثير من الأصدقاء.

بعض الأشخاص يعتقدون أن مواليد برج العقرب أصحاب شخصية شرسة، وربما يكون ذلك نتيجة فهمهم المتعمق لقواعد الكون من حولهم.

ومن ناحية أخرى، قد يبدو بعض مواليد العقرب أكبر سناً مما هم عليه في الواقع.

العقرب في الحب والزواج

مواليد برج العقرب يتميزون بالرومانسية، ولذلك فهم يبحثون عن شريك ذكي وصادق. وفي حالة وقوعهم في الحب، فهم يعطون الكثير ويبذلون قصارى جهدهم لإرضاء الحبيب. ومع ذلك، فهم يدخلون في علاقاتهم بحذر كبير، لأنهم في بعض الأحيان يحتاجون إلى الكثير من الوقت لبناء الثقة وضمان احترام الطرف الآخر لهم.

الاصدقاء و العائلة

الصدق والنزاهة هما الصفتان اللتان تجعلان من العقرب صديقا رائعا. مواليد العقرب متفانون جدا ومخلصون، عندما يتعلق الأمر بالعمل، فهم سريعو البديهة ومتقدو الذكاء. لديهم حس الفكاهة ويشعرون بحالة مزاجية أفضل عندما يكونون وسط صحبة محبوبة. يمتلكون مقدرة عالية على العطاء، لكن إن خذلتهم مرة فلا تتوقع العودة لحياتهم مرة أخرى. ولأن صاحب برج العقرب عاطفي جدا، فعندما يشعر بالألم يكون من الصعب عليك إخراجه من حالة الشجن والدموع. ولأنه برج معطاء، فهو يحظى في المقابل برعاية جيدة من أفراد أسرته.

المال والعمل

المال يمثل للعقرب الأمان والسيطرة على أوضاع الحياة، لذلك فهو يعمل جاهداً لتحسين وضعه المالي. يكفي أن يمسك العقرب الميزانية لتكون منضبطة، الأمر الذي يعني أنه جيد في توفير المال واتخاذ القرارات بعناية قبل الاستثمار في شيء.

وبالنسبة للعمل، برج العقرب رائع في الإدارة، ويتمتع بموهبة حل المشاكل والابتكار. عندما يضع العقرب نصب عينيه هدفا، فلا مجال لديه للاستسلام. العقرب بارع في إيجاد الحلول التي تتطلب منهجا علميا دقيقا. قدرته على التركيز والتصميم تجعل منه مديرا على درجة كبيرة من الكفاءة. لو كنت صديقه وعملت معه، فانتبه لأن العقرب لا يخلط أبدا بين العمل والصداقة، ولا يتهاون مع المقصر في عمله.

يحترم العقرب الآخرين، ويتوقع أن يحترموه في المقابل.

الوظائف المناسبة لهذا البرج

عالم، طبيب، باحث، بحار، شرطي، مخبر، مدير أعمال، ومجالات علم النفس.

عن mno3-news-2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *