الرئيسية 3 الموسوعة 3 معلومات عن امرأة الجدي

معلومات عن امرأة الجدي

مميزات امرأة الجدي: تتحلى بالمسئولية، طموحة، حكيمة، حذرة، وفية.

عيوب امرأة الجدي: عنيدة، متقلبة المزاج، تميل إلى العزلة.

شعارها في الحياة: “أنا أفعل، إذن أنا موجودة ومسيطرة”.

امرأة برج الجدي تسعى باهتمام شديد لتحقيق النجاح في حياتها سواء على المستوى المهني أو العائلي من خلال إدارة منزلها بشكل حكيم ومنظم ولكن أحيانا بشكل صارم. أهدافها منظمة وتتبنى دوما وجهات نظر عملية ولديها طريقة دبلوماسية في التفكير والتعامل مع الآخرين، لبقة وتتميز بالمرونة.

امرأة برج الجدي لديها قدرة عالية على التحكم في نفسها، وتميل إلى إظهار جانبها المرح والجريء فقط للأشخاص المقربين إلى قلبها، ولكنها تظهر عكس ذلك مع الأغراب ولكن دون قصد. تتميز بأنها شخصية متواضعة وصبورة وتشعر بالمسؤولية تجاه غيرها، كما أنها من الشخصيات اللاتي يحفزن أنفسهن باستمرار. قد يأخذ المحيطون منها بعض الوقت لفهم طبيعتها إلى أن تقوم بفتح قلبها لهم، فهي شخصية طيبة وحنونة.

رغم أن امرأة برج الجدي لا تستطيع التعبير عن مشاعرها بشكل جيد في بعض الأحيان، إلا أنها رومانسية وعاطفية للغاية. تكمن قوتها في قدرتها على وضع أهداف طويلة المدى والإصرار على تحقيقها والوصول إليها رغم أي صعاب يمكن أن تواجهها.

المرأة الجدي في الحب والعلاقات العاطفية

امرأة برج الجدي حساسة ورومانسية ولديها جانب عاطفي جدا من الداخل، ولكنها تحتاج دوما لبعض الوقت حتى تستطيع التعبير عما بداخلها للرجل الذي تحبه. وإلى أن تأتي هذه اللحظة ستجدها دائما تظهر وجها آخر حازما جدا يخفي ما بداخلها من عواطف، وكأنها لا تهتم رغم أنها تكن مشاعر عكس ذلك. امرأة برج الجدي من أفضل الشخصيات للرجال الذين يميلون إلى التحدي، فإنها تتمتع بالصبر ولا تدخل في أي علاقة دون أن تتأكد من أن الرجل الذي ستبقى بجانبه هو الأنسب لها. لا تحب امرأة الجدي العشوائية عندما يتعلق الأمر بالدخول في العلاقات العاطفية، بل تفضل أن يكون كل شيء مرتبا وتحت السيطرة، لا بد وأن تكون الأمور واضحة وتتسم بالصراحة. فإذا كنت عزيزي الرجل معجبا بامرأة من برج الجدي، فعليك أن تصل لطريقة تجعلها تعجب بك في البداية وبعدها ستستطيع أن تحظى بولائها وحبها ورعايتها لك وستكون دوما واقفة بجانبك. عليك أيضا أن تتجنب تماما المراوغة لأنها تتمتع بحاسة سادسة قوية تمكنها أن تكتشف ما تخفيه.

المرأة الجدي والعمل

تعتبر امرأة الجدي شخصية قيادية وناجحة حيث إنها تسعى دوما إلى صعود سلم النجاح بأسرع وقت ممكن، مجتهدة ولديها قدرة على استيعاب أدق الأمور. لديها دوما إحساس بالوقت والمسؤولية يدفعانها إلى تحقيق أعلى درجات الإنجاز في العمل وبذل أقصى جهد. تتميز امرأة برج الجدي أيضا بأن لديها أفكارا رائعة للنهوض بالمجال الذي تعمل فيه، فهي ذكية وتستطيع تنفيذ استثمارات ناجحة مع مراعاة حساب كل خطوة تقوم بها بطريقة حكيمة مما يساعدها على تحقيق أقصى فائدة ممكنة.

المرأة الجدي والأصدقاء

امرأة الجدي صديقة قوية، تجدها دوما بجانب الأشخاص المقربين إلى قلبها وتقدم لهم المساعدة دون أن تنتظر مقابلا لذلك. حاول أن تبقى على قرب منها لتتأكد من أنها على ما يرام، لأنها في الغالب لن تفصح عما بداخلها في الأوقات التي تشعر فيها بالحزن أو عندما تحتاج المساعدة.

المرأة الجدي والموضة

تهتم امرأة الجدي بأناقتها وتحرص على أن يكون مظهرها جيدا. ففي العمل تجدها ترتدي البدل النسائية مع أحذية الكعب العالي المدببة لتتحلى باللوك الرسمي الذي يتناسب مع طبيعة شخصيتها الجادة والناجحة في العمل. أما في الأوقات العادية أو عندما تذهب في نزهة مع الأصدقاء، فتجدها تميل إلى ارتداء الملابس العملية المريحة. لا تهتم امرأة الجدي كثيرا بأن تكون أزياؤها تابعة لأشهر الماركات العالمية إلا فيما يخص الإكسسوارات والمجوهرات، فإنها تعشق الإكسسوارات الثمينة والقيمة. وفي أغلب الأحوال، تحاول امرأة الجدي أن تظهر بأبهى صورة طوال الوقت سواء كانت ترتدي أشهر الماركات أو أزياء عادية ولكنها دوما تضفي عليها بريقها.

 

عن mno3news

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *