الرئيسية 3 غرائب 3 العالم العربي 3 مسلحان اقتحما منزل كويتي واختطفا زوجته!

مسلحان اقتحما منزل كويتي واختطفا زوجته!

في جريمة مُرَوّعة ومثيرة للدهشة بالكويت، يعكف رجال المباحث في مخفر الصليبخات، على كشف الخيوط الكامنة وراء واقعة اختطافٍ أقدم عليها شخصان “مجهولا الهوية”، عندما اقتحما منزل مواطن كويتي وهدداه بسكين، وانتزعا زوجته من بين يديه تحت العنف والإكراه؛ وفقاً لبلاغ تَقَدّم به الزوج. وأثارت الواقعة دهشة وشكوك رجال المباحث.

 
ونقلت صحيفة “الرأي” عن مصدر أمني: “أن الزوج هُرِعَ إلى رجال مخفر الصليبخات، في حال هلع وهستيرية، واستنجد بهم لاستعادة زوجته من قبضة رجلين اختطفاها من بين يديه في عقر منزله بالمنطقة، وروى لهم أن زوجته كانت خارج المنزل، ولدى عودتها جلست إليه يتجاذبان أطراف الحديث، ولم تمضِ دقائق حتى فوجئ بمن يطرق الباب، وعندما فتح وجد أمامه الرجلين اللذيْن أشْهَرَا في وجهه سكيناً وهدداه بالقتل، وسارعا باقتياد زوجته إلى خارج المنزل”.
 
وتابع المصدر: “إن عناصر المخفر بادروا بتسجيل قضية، وسارعوا بإحالتها إلى رجال المباحث في العاصمة، الذين ساورتهم الظنون في تفاصيل الواقعة؛ فشَكّلا فريقاً تحت قيادتهما لتعقّب الخيوط المتوارية وراء ظاهر الأحداث!”.
 
وأردف المصدر “أن رجال المباحث يسابقون الزمن لتعقب الخاطفين، والاستدلال على ملاذهما؛ تمهيداً لتحرير الزوجة المخطوفة، والوقوف على دوافع الجريمة”.

عن mno3-news-1