الرئيسية 3 غرائب 3 العالم 3 مستشفى صيني لعلاج أمراض كأس العالم

مستشفى صيني لعلاج أمراض كأس العالم

المستشفى توجه جهدها لجمهور كرة القدم الذي تغير نمط حياته اليومي بسبب المونديال، وتحاول علاج المكتئبين.

هل سمعت من قبل عن حمى المونديال؟ نعم، إنها أحدث الأمراض التي تصيب عشاق كرة القدم، على الأقل هذا “ما تم رصده” من حالات صينية حتى الآن، لذا كان من الطبيعي أن نرى مستشفى خصيصاً لهذا الأمر هناك!

حمى المونديال هو مرض (هكذا يوصف) منتشر في الصين، فكأس العالم قد يكون مُجهداً ومتعباً للأعصاب ويسبب التوتر والأرق، لهذا تحتم على الصين فعل شيء قبل أن تفقد مواطنيها، فافتتحت مستشفى جديدة في ولاية “تشنغدو” بالجزء الجنوبي الغربي تحت اسم “مستشفى الشعب”، وذلك لمعالجة أمراض “متلازمة المونديال”، وفقاً لما ذكره موقع elitedaily.com.

المستشفى متخصصة في علاج المواطنين المتضررين من تغيير نمط حياتهم بسبب كأس العالم، إذ أن على عشاق كرة القدم السهر لأوقاتِ متأخرة من الليل من أجل متابعة المباريات مباشرة، وهو ما يصيبهم في النهاية بهذه الأمراض، هذا إلى جانب الضغوط العصبية.

يقول الأطباء في المستشفى إنهم يعالجون عدداً مختلفاً من المرضى المصابين بأمراض متنوعة سببها هو كأس العالم، بما في ذلك التوتر والقلق وجنون المشاهدة وأيضاً الغضب بعد المباريات والانهيار العصبي.

ما هو مضحك في الأمر، أن الصين نفسها لم تتأهل لنهائيات كأس العالم في هذا المونديال، ولكن بما أنها تدخل ضمن التنصيف رقم اثنين عالمياً لأكبر عدد مشجعين كرة قدم في العالم، فليس من الغريب أن يُصاب مواطنوها ببعض الأمراض الناجمة عن كرة القدم.

عن mno3-news-1