الرئيسية 3 غرائب 3 العالم العربي 3 مريضة تتهم طبيباً باغتصابها في العناية المشددة!

مريضة تتهم طبيباً باغتصابها في العناية المشددة!

اتهمت مريضة أصيبت بشلل كامل طبيباً مشرفاً على علاجها في أحد المشافي الخاصة في مدينة حلب باغتصابها، فيما علمت سيريانيوز أن الطبيب اعترف في التحقيق الابتدائي بمداعبتها في صدرها فقط قبل أن ينكر أقواله لدى قاضي التحقيق. وفي حين تعددت آراء الأطباء حول مدى وعي المريضة وقدرتها على التذكر بعد أخذها أدوية مخدرة، اعتبر محام مختص بالقضايا الجزائية أن المرأة “شاهد ملك” في هكذا دعاوى.

أدخلت المريضة (إيمان.ش)، البالغة من العمر 21 سنة وأم لطفلتين، إلى مشفى الشهباء التخصصي في مدينة حلب إثر إصابتها بحالة غريبة من الشلل بعد حقنها بإبرة محرضة على الإباضة، وخلال خمسة أيام ساءت حالتها أكثر فأكثر، وأعلن أطباء المشفى ومن استقدموهم من استشاريين أن حالتها ميئوس منها.

وقال قريب المريضة “لقد تحولت العناية المشددة إلى حلقة ذكر، طلب منا الأطباء أن نقرأ القرآن فوق رأسها وقد أحضرنا عدة شيوخ من أجل ذلك حتى أن السيرومات كان تتم قراءة الفاتحة عليها بموافقتهم”، الأمر الذي نفاه معنيون في المشفى وقالوا إن الأهل هم من أحضر الشيوخ والإدارة احترمت مشاعرهم.

بعد ذلك تم نقل المريضة إلى مشفى الأندلس في دمشق لمتابعة العلاج، وفي هذه المرحلة كانت تتمكن من تحريك يدها اليمين والإيماء برأسها، فطلبت قلماً وورقة وكتبت أنها تعرضت للاغتصاب من قبل شخص في العناية المشددة في حلب يوم الخميس وأن المعتدي كان يتحدث مع المستخدمة أثناء استبدال الفوطة وقال لها أن تنظفها جيداً”.

عن mno3news

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *