الرئيسية 3 منوعات 3 محاكمة والدين حبسا طفلهما في صندوق سيارة لـ”علاجه من الخوف من الظلام”

محاكمة والدين حبسا طفلهما في صندوق سيارة لـ”علاجه من الخوف من الظلام”

سعى والدان من ولاية بنسلفانيا الأمريكية لعلاج ابنهما البالغ من العمر خمسة أعوام من خوفه من الظلام، إلا أنهما اتخذا خطوة غريبة لتحقيق ذلك؛ حبساه في الصندوق الخلفي للسيارة.

قال مسؤولو محكمة إن “جيفري” و”دانييل لينارت” اتهما بتعريض حياة طفل للخطر وبالتهور؛ لحبس ابنهما في صندوق السيارة خلال ثلاث رحلات قاموا بها لمتنزه في بنسلفانيا في يوليو عام 2013.
وأضافوا أن الزوجين “لينارت” أعطيا الطفل مصباحاً وأغرياه بالبحث عن قطع من الحلوى قبل إغلاق صندوق السيارة وهو بداخلها في المتنزه الواقع على بعد 15 كيلومتراً من منزلهم في لاتروبي.
وقالت ديبورا جاكسون محامية “دانييل” إن المحكمة قبلت إلحاق الزوجين ببرنامج سريع لإعادة التأهيل وفقاً لاتفاق أقره القاضي. وسيوضع الزوجان تحت المراقبة لمدة عامين.
وأضافت “ديبورا” عن “دانييل”: “تدرك خطورة ما حدث، ولا أعتقد أنكم سترونها في المحكمة ثانية.”
وقالت صحيفة بيتسبورج تريبيون ريفيو إن الواقعة تكشفت من خلال حديث مسؤولين اجتماعيين مع أحد أبناء الأسرة لأسباب غير معروفة.
وقال مسؤولو المحكمة إن الطفل وشقيقه البالغ من العمر أربعة أعوام يقيمان منذ توجيه الاتهامات للوالدين مع أقارب لهما، ولكن سيعودان إلى المنزل. وأضافوا أن طفلاً آخر يبلغ من العمر عاماً أعيد بالفعل إلى والديه.
وقالت “جاكسون” إنه بعد انتهاء فترة وضعهما تحت المراقبة لمدة عامين ستشطب الاتهامات الموجهة للزوجين.

عن mno3-news-1