الرئيسية 3 غرائب 3 العالم العربي 3 مجنون النساء في مصر.. شوه أجساد العشرات منهن بـ “الأسيد”

مجنون النساء في مصر.. شوه أجساد العشرات منهن بـ “الأسيد”

ألقت قوات البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، جنوب القاهرة، القبض على “مجنون” النساء بالمنيا، والذي شوه أجساد كثير منهن، بإلقاء ” الأسيد ” أو “ماء النار” عليهن؛ ليتمكن من مراقبة أجسادهن عندما تتمزق ملابسهن بفعل المادة الحارقة.

وحسب موقع “بوابة الأهرام”، اعتاد “المجنون” الخروج من منزله بشكل يومي ليتفحَّص وجوه السيدات، وعندما تقع عيناه على من تعجبه منهن، يبدأ في مراقبتها حتى يتمكن من ملاحقتها، وفي اليوم التالي يحضر “ماء نار” مخففة، وينتظر من أعجبته، ويقوم بإلقاء المياه الحارقة على ملابسها، حتى تتمزق، وتكشف عن جسدها.
وفعل “مجنون” النساء تلك الوقائع مع عشرات السيدات والفتيات، حتى أصبحت ظاهرة ببندر ملوي جنوب محافظة المنيا، ومنهن من كانت تُصاب بحروق بسيطة نتيجة المياه الحارقة التي كان يلقيها عليها.
ولورود العديد من البلاغات لقسم شرطة ملوي، تمكنت إدارة البحث الجنائي من نصب عدة أكمنة للمتهم، وألقت القبض عليه أثناء سيره بشوارع ملوي، وبحوزته المادة الحارقة، لاصطياد فريسته الجديدة.
كان اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطاراً بالقبض على ناصر ر.ق. “40 عاماً- نجار”، مقيم ببندر ملوي؛ لاعتياده إلقاء مادة كاوية على السيدات والفتيات أثناء سيرهن، بغرض كشف جسدهن.
وقد تحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

عن mno3-news-1