الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 ما هي العادات التي تفسد أناقة ومظهر الرجل؟؟

ما هي العادات التي تفسد أناقة ومظهر الرجل؟؟

تعرف عزيزي الرجل على العادات التي تقوم بها، ومن الممكن أن تتسبب في إفساد المظهر الخارجي لك دون أن تشعر بذلك، ويمكن القول بأن هذه العادات هي:

-نوم الرجل دون أن يغسل وجهه: عادة ما يشعر الرجل بالتعب والإرهاق بعد عودته من العمل وينتهي به الأمر أن يخلع ملابسه على عجل ويرتاح على الأريكة وسرعان ما يغط في نوم عميق دون أن يغسل وجهه غير مدركا انه خلال يوم العمل يلتصق بوجه الرجل الأتربة وكل المواد القذرة والسامة كأول أكسيد الكربون الناتج من السيارات.

-الحلاقة الجافة: معروف عن الحلاقة الجافة أنها تقص شعر الذقن من خلال عملية الشد التي تسبب تهيج لبشرة الرجل وتترك أثرا على بشرة الرجل يهدد أناقته ومظهره حيث تترك بعض الحبوب أو الطفح الجلدي.

– السهر وقلة النوم: عدم اخذ الرجل للقسط الكافي من النوم سواء بسبب انجاز مهام العمل أو للفرجة على التليفزيون والسهر مع الأصدقاء أمر يعتبر من أكثر العادات السلبية التي تؤثر على صحة الرجل وأناقته ومظهره.

– النوم بعد الأكل : الغالبية العظمى من الرجال يفضلون هذه العادة رغم علمهم بأنها عادة خاطئة والسبب ببساطة أن الرجل عادة ما يعود إلى المنزل منهك القوي, وذلك لأن المعدة ينخفض نشاطها إلى أدنى مستوي خلال النوم .

– التدخين : فرائحة الدخان الكريهة التي تصدر من الرجل المدخن منفرة لكل من يقترب من الرجل المدخن، هذا بالإضافة إلى اصفرار الأسنان.

عن mno3-news-2