الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 ما هي الصفات التي تبحث المرأة عنها في زوجها المستقبلي؟

ما هي الصفات التي تبحث المرأة عنها في زوجها المستقبلي؟

لكل فتاة صفات معينة تبحث عنها في الرجل الذي تنتظره، والتي على أساسها تختاره، ونقدّم لكم في المقال الحالي مجموعة من الصفات التي تبحث عنها المرأة في الرجل، ومن أبرز هذه الصفات، هي:

• تعشق المرأة الرجل الذي يفهمها جيدا، ويجيد التعامل معها في جميع حالاتها وأطوارها، لا الرجل الذي يغلق عقله عن الفهم في حضرتها، ويسيء تفسير كلامها ومواقفها على طول الخط.

• تحب المرأة من يغار عليها، ويخشى عليها من “الهواء الطائر” لكنها مع ذلك لا تحب التحكم والتدخل في كل كبيرة وصغيرة في حياتها، ما يعني أنك يجب أن تكون حذرا وأنت تستعمل سلاح الغيرة، بحيث تشعرها بحرصك عليها، وفي نفس الوقت عدم تسلطك وتحكمك في حياتها وفرض أشياء لا تحبها على نمط حياتها.

• تواظب المرأة في الحصول على العيش في كنف رجل قوي، يمكنه أن يحميها، ويدافع عنها، ويكون سنداً لها في المُلمّات، وتنفر ممن يتخلّى عنها وقت الشدة، أو يتحجج بأي شيء كي لا يلبي حاجتها.

• تتأثر المرأة بالحنان، وتخضع له، وتقدّر الرجل الذي يمنحه لها، خاصة في هذه الأيام التي طغت فيها الماديات على كل شيء، وأصبحت المشاعر عملة نادرة الوجود. فإذا أردت الوصول لقلب المرأة، فكن حنونا، وطيبا معها.

• إن المرأة تقدّر الرجل العصامي الذي يعتمد على نفسه، ويجيد تحمل المسؤولية، ولا يتهرب من الواجبات المفروضة عليه. فالحياة لا تتحمل الفرار من مواجهتها، وإنما تريد الاحتشاد، وامتلاك القدرة على التصرف، والتعامل مع مختلف المواقف بشجاعة وثبات وحيلة واسعة.

• المرأة ملكة الموضة والأناقة، لذا تريد من رجلها أن يكون مثلها، بحيث تفاخر به وبشياكته في أي مكان تذهب إليه. والأناقة لا تعني الملابس الغالية والماركات العالمية قدر ما تعني التناسق في الألوان، وملاءمتها لجسمك ولون بشرتك. ولا مشكلة على الإطلاق من أخذ وجهة نظرها في الاعتبار وأنت تنتقي ملابسك.

• تحترم المرأة الرجل الذي يمكنها الثقة فيه، وإخباره بجميع أسرارها دون خوف من إفشائها، أو استغلالها ضدها في أي لحظة من عمر العلاقة، ومهما أساءت إليه. وبناء الثقة عملية مرهقة وتحتاج وقتاً وصبرا.

• الرجل خفيف الدم والروح، الذي يُجيد إلقاء النكتة في الوقت المناسب، وإضحاك فتاته، وإخراجها من الحالة السيئة التي تمرّ بها، ويهوّن عليها مرارة الحياة، يعدّ كنزًا بالنسبة لها، خاصة لو كان ذكيًا بما يكفي ويجيد إبراز المفارقة، ويملك في نفس الوقت القدرة على التوقف في الوقت المناسب، دون أن يسبب حرجا لها أو لأحد من تعتز بهم.

• تحب المرأة الرجل الطموح، الذي لا يكتفي بالنظر إلى ما تحت قدميه، وإنما يخطط للمستقبل، ويرفع من قدراته، ويتعلّم كل يوم شيئا جديدا، حتى يتقدم خطوة للأمام، ويحظى بمنصب أكبر. ما يعني راتبًا أكبر، وحياة مختلفة ومريحة.

عن mno3-news-2