الرئيسية 3 الموضة 3 ما هي ابرز ستايلات اللحى للرجال في العام 2016؟

ما هي ابرز ستايلات اللحى للرجال في العام 2016؟

مع بداية العام الجديد 2016، لا بد أن ترحب به على طريقتك الخاصة، ولعل من الأفكار الجميلة التي يمكن أن تجعلك مميزاً خلال هذا العام هو تغيير ستايل اللحية، ولكي تكون بإطلالة جذابة اختر واحدة من الآتية لترحب بها بالعام الجديد…

لحية العصر الفيكتوري الكاملة: وهي بحسب مجلة “رائد”، تتطلب أقل قدر ممكن من المجهود من حيث تربية الشعر لكنها تحتاج إلى أطول وقت ممكن كي تنمو وتبدو بتلك الطلة المكتملة.

كذلك يمكنك اعتماد اللحية الأنيقة: تضمن أناقة الوجه والحفاظ على تناسقه عامةً والتي لا يزيد طولها عن 3 ملم.

وهناك أيضاً لحية الظل: سبق أن ظهر بها عدد من مشاهير هوليوود وهي تضمن سرعة نمو شعر الوجه، فضلاً عن أنها تبرز قوة منطقة الذقن لدى الرجال على نحو مميز.

كما يمكن اعتماد لحية توني ستارك: سميت على اسم الشخصية البطلة في فيلم Iron Man وهي الشخصية التي قام بتجسيدها النجم روبرت داوني وتناسب من هم في أواخر الثلاثينات أو أوائل الأربعينات نظرا إلى ما تنطوي عليه من طلة أنيقة تمتزج بالجرأة والقوة.

إضافةً إلى ما سبق، يمكن أن ترافقك لحية إسبارطي خلال العام الجديد: وهي لحية كاملة مع تقليمها على نحو محدود في منطقة الخدين.

وبرزت أيضاً اللحية المصممة على شكل شارب كثيف متصل بسكسوكة ثقيلة، وهي من الإطلالات التي يمكن اعتمادها دون تردد في العام 2016.

وهناك أيضاً لحية فان دايك: وهي عبارة عن شكل غريب من أشكال السكسوكة حيث لا يكون هناك أي اتصال بين الشارب وشعر الذقن وعادة ما تتم حلاقتها وفق أنماط وأشكال مختلفة.

ولا تتردد في اختيار لحية الولفرين: والتي تتسم بطلتها القوية التي تعكس كثيراً من شخصية صاحبها.

ولحية شريط الذقن من الإطلالات الجميلة التي تناسب الرجل في 2016، وهي عبارة عن خط رفيع يمتد بطول الفكين حتى يتصل بالسوالف.

والإطلالة الأخيرة التي يمكن اعتمادها في العام الجديد هي لحية السكسوكة الكلاسيكية: عبارة عن شارب نحيف يتصل بشعر الذقن بشكل بسيط.

عن mno3-news-2