الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 ما هي أكثر الأمور التي تغيظ الرجل؟؟

ما هي أكثر الأمور التي تغيظ الرجل؟؟

كل منا يوجد لديه ما يكرهه أو يغيظه في هذه الحياة، ويبقى للرجل بعض الأمور التي يعتبرها الغير مثيرة وهو يراها مغيظة ويكرهها، ومن ذلك:

• تلفزيون الواقع، العديد منا شاهد برامج تلفزيون الواقع، مثل ستار أكاديمي، أو بيج برزر، ولابد أن شاهدت كيف أن أشخاص عديمين الموهبة أو الذوق يظهرون على شاشة التلفزيون طوال الليل و النهار، فبالتأكيد هذا شيء يغيظ.

• عشاق مشاهدة الحوادث، من المؤكد أن الجميع قد تعرض لهذا الموقف السخيف، تقود السيارة إلى العمل أو المنزل، وإذا بازدحام خانق، لتكتشف أن هناك حادث على جانب الطريق، والسائقون أمامك يخففون من سرعتهم كي يتفرجوا على الحادث!!! شيء يثير العصبية.

• محبي الرسائل القصيرة، وهي من الأمور التي عليك أن تتخلص منها إذا كنت مع أحد الأصدقاء، عملية إرسال الرسائل القصيرة خلال وجودك مع صديق قد تثير عصبيته، يمكنك تأجيل العملية برمتها، والاستماع إلى من يتحدث إليك.

• أن يقاطع حديث الرجل، وهي من أكثر الأشياء التي تسبب الغيظ والعصبية عند الرجال، أن تقاطعه خلال كلامه، وقد يتسبب ذلك بعراك أو مشاجرة، لذا حاول أن تتجنب ذلك بقدر المستطاع.

• صاحب الأجوبة المتعددة، هناك أشخاص تكره أن تقول كلمة “لا أعلم” فهو يفتي في كل شيء، ويعرف كل شيء ولديه خبرة حتى في مركبات الفضاء، حاول أن تتجنب هؤلاء الأشخاص، لأنهم سيزودونك بالمعلومات الخاطئة والتي من الممكن أن تتسبب بخسارتك، وبعد أن تعود إليهم سيخبرك ببساطة أنني لم أقصد هذا بل سيتفلسف عليك أكثر من المرة الأولى.

عن mno3-news-2