الرئيسية 3 الموضة 3 ماكياج خاص لذوات الشعر الأحمر!!

ماكياج خاص لذوات الشعر الأحمر!!

هل ترغبين بصبغ شعرك باللون الأحمر، لا تترددي في ذلك فهو سيمنحك التجديد والجاذبية، لكن عليك أن تتبعي النصائح التالية عند وضع الماكياج للملائمة مل بين لون شعرك ولون الماكياج:

وحّدي لون بشرتك واجعليها فاتحة، مما يزيد من نسبة الأنوثة الناعمة ويخفف من حدّة الإطلالة الصاخبة، واخفي كل الشوائب ولوّنيها بالقليل من البلاش البرتقالي الخفيف لتكسري من بياض البشرة، وتخلقي توازناً جميلاً مع لون شعرك الأحمر.

اختاري مستحضراتك بالتركيبة البودرية المخملية غير اللماعة، لتؤمّني الدفء لإطلالتك والسحر الأنيق أيضاً. أمّا أشكال وألوان الماكياج المناسبة لشعرك الأحمر، فهي:

الماكياج الريترو: يليق الريترو مع سحبة الآي لاينر بشعرك الأحمر، بالإضافة إلى شفاهك الحمراء الجذابة، مدّي الآي لاينر بخط عريض وكثّفي رموشك بالماسكارا. لا تهملي شفاهك، بل قشّريها ورطّبيها، وطبّقي بعدها أحمر الشفاه الأحمر.

الماكياج الدخاني: كثّفي الظلال على جفونك المتحرّكة وطبّقيها بحركات دائرية من الخارج باتّجاه الداخل. اختاري ظلال العيون الجافّة باللون الأسود أو الترابي، لا تمزجي لونين بل ركّزي على تدرّجات اللون الواحد، أحمر الشفاه في هذا الماكياج اختاريه باللون الخفيف وبتركيبة النصف لمعة.

الماكياج النيود: ولكن كوني ذكية في طريقة اختيار المستحضرات وطريقة التطبيق، لذا ننصحك أن تلجأي إلى المستحضرات اللماعة والربيعية المنعشة، طبّقي ظلال العيون الوردية الباستيل أو البيج اللماع، وامرغيها على جفونك المتحرّكة والسفلى أيضاً. القليل من الماسكارا كفيلة لإضفاء السحر على نظرتك. كما ننصحك تنسيق ألوان ظلال العيون والبلاش وأحمر الشفاه واختيارها بلون واحد وبلمعة مميّزة.

عن mno3-news-2