الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 ماذا يمكن أن تقدم لك إفريقيا في شهر العسل؟

ماذا يمكن أن تقدم لك إفريقيا في شهر العسل؟

ربما يغيب عن عروسنا الجميلة عندما تقرر أن تحجز لشهر العسل أن تبحث عن أماكن مميزة في القارة السوداء؛ فالعديد من العرائس يتجهن بأنظارهن عادة إلى دول أوروبا، لكننا اليوم وبحسب مجلة “أنا زهرة”، سنغير فكرتك عن قارة إفريقيا وسندعوك إلى قضاء رحلة شهر عسل مميزة من خلال اختيار إحدى هذه المناطق المميزة فيها وهي:

مدينة توفو في الموزمبيق: يُمكن الاستمتاع فيها بممارسة أنشطة مثل الغوص والتزلج على الأمواج، إضافةً إلى ممارسة هواية صيد الأسماك، ما يجعل من المدينة أحد أجمل خمسة أماكن للسياحة في العالم.

بلدة دوز في تونس: تسود في هذه البلدة تقاليد الحياة البدوية في مختلف جوانبها من خلال سهرات عروض الرقص الفولكلوري والموسيقى الشعبية وسباقات الإبل.

ماساي مارا في كينيا: تعد أكبر منتجع طبيعي في العالم، وتتميز رحلات السفاري فيها بتوفيرها إثارة لا تُنسى من خلال مشاهدة الحيوانات وهي تتجوّل بحرية.

جزيرة براسلين في سيشيل: تتميّز بشواطئها الخلابة وفنادقها ومنتجعاتها المريحة إضافة إلى الاستمتاع بأنواع الطيور النادرة.

جزر الزنجبار في تنزانيا: يزورها الآلاف سنوياً للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة والشواطئ الذهبية، أشهر ما فيها مطعم The Rock حيث تعتبر عملية الوصول إليه صعبة، فهو يعتمد على المد والجزر إما بالسباحة وأغلب الأحيان بالقوارب.

الوادي المتصدع في كينيا: تتميز بحيرة ناكورو، إحدى البحيرات الثلاث المتصلة في الوادي المتصدع، بأنّها موطن لـ 13 نوعاً من الطيور المهدّدة بالانقراض، كالنحام والفلامنجو.

Belo Sur Mer في مدغشقر: تعد الموطن الرئيسي للعديد من النباتات والحيوانات البرية كما تحوي الكثير من المعالم الأثرية والتاريخية والمباني الهندسية الرائعة.

فندق Royal Livingstone في زامبيا: يقع الفندق على ضفاف نهر زامبيزي ويوفر دخولاً مجانياً غير محدود إلى شلالات فيكتوريا عبر مدخل خاص، كما يضم مسبحاً وتراساً من الطراز الاستعماري يطل على الحدائق.

دولة غينيا بيساو Guinea-Bissau: عبارة عن مجموعة من الجزر الحافلة بالمعالم، تخترقها العديد من الأنهار، كما تتوغل مياه المحيط داخل عمق اليابسة لتغطي السافانا – المناطق الداخلية – والغابات.

منطقة Cape Winelands في جنوب أفريقيا: هي من الأراضي الخصبة الملونة التي تتميز بجبالها الشاهقة وبساتينها المثمرة وأشجار الكروم والعنب والساحات الشاسعة والقرى الهادئة المميزة.

عن mno3-news-2