الرئيسية 3 الموسوعة 3 ماذا تفعل عند التغلب على الأزمات؟

ماذا تفعل عند التغلب على الأزمات؟

لكل شخص رد فعل عند المرور بأزمة ما والخروج منها، ويمكنك التعرف على ردود الأفعال لكل شخص عن طريق المعلومات التي تقدمها دائرة الأبراج.

برج الحمل: عادة ما ينظر صاحب برج الحمل إلى الحياة وكأنها سباق لا بد من الفوز فيه، لذلك تجده يبذل أقصى جهده للخروج من الأزمات والتغلب عليها، وغالبا ما ينجح في هذا الأمر، وعندئذ يشعر بلذة الانتصار وتزيد ثقته بنفسه وتمسكه بحب الحياة.

برج الثور: يتأثر صاحب برج الثور نفسيا بدرجة كبيرة عند مروره بمشكلة ما، ولكنه يحاول قدر الإمكان مواجهتها والتغلب عليها، وعندما تنتهي المشكلة يشعر صاحب الثور بسعادة غامرة ويمارس هوايته المفضلة، وهي تناول الطعام اللذيذ.

برج الجوزاء: عندما يمر صاحب برج الجوزاء بمشكلة ما فإنه يتقوقع حول نفسه، ويتهرب من الحديث مع الآخرين مهما كانت درجة قربهم منه، لذلك يكون أول رد فعل له بعد الخروج من الأزمة هو الانغماس مرة أخرى في حياته الاجتماعية التي يعشقها.

برج السرطان: نادرا ما يمر صاحب برج السرطان بمشاكل، وذلك نتيجة لتصرفاته شديدة الحذر والعقلانية، ولكن لا أحد يستطيع الهروب من القدر، وعادة ما يكون رد فعله عند الخروج من المشكلة السفر وحيدا لقضاء يومين على شاطئ البحر حتى يريح أعصابه ويستعيد توازنه.

برج الأسد: يحاول صاحب برج الأسد إخفاء أزماته قدر الإمكان حتى لا يشعر من حوله بضعفه، ودائما ما يحاول تقوية نفسه حتى يجتاز الأزمة، وعندما ينجح في الخروج من مشكلته تزداد ثقته بنفسه ويعمل على تدليلها سواء بالسفر في رحلة ممتعة أو التسوق أو غيرهما.

برج العذراء: عندما يمر صاحب برج العذراء بمشكلة ما فإنه يحاول التغلب على مشاعره السلبية ويتعامل مع الأمور بعملية شديدة، وعند الخروج من الأزمة يشعر صاحب برج العذراء بالانتصار وبقوته ويتفاخر أمام الآخرين بقدرته على حل المشكلات.

برج الميزان: بالرغم من شخصية صاحب برج الميزان المرحة إلا أنه يكتئب بشدة عند مروره بمشكلة ما مهما كانت بسيطة، ولكنه يعمل على مواجهة المشكلة حتى يتخلص من هذا العبء النفسي، وعندما تنتهي المشكلة يواصل حياته من جديد كأن شيئا لم يكن.

برج العقرب: من المستحيل أن يلجأ صاحب برج العقرب إلى الشكوى عند مروره بمشكلة ما، ولكن ستجده دائم الشرود والصمت، وقد يستمر هذا الشرود حتى بعد انتهاء المشكلة بسبب تأثر صاحب العقرب بالضغوط التي مر بها.

برج القوس: بالرغم من شخصية صاحب برج القوس التي تبدو سطحية للبعض، إلا أنه يمتلك قوة داخلية تجعله قادرا على مواجهة مشكلاته والتغلب عليها، وعند انتهاء الأزمة ستجد صاحب القوس ينظر إلى الأمر نظرة إيجابية بأن يحاول أن يتعلم من أخطائه ومن الظروف التي مر بها.

برج الجدي: بالرغم من شخصية صاحب برج الجدي القوية إلا أنه يمر بحالة اكتئاب شديدة عند تعرضه لمشكلة ما، ودائما ما يواجه صاحب الجدي مشكلاته ولا يهرب منها ويشعر بالفخر عند التغلب على نفسه ويكافئ نفسه بالسفر الذي يعشقه.

برج الدلو: عادة ما يهرب صاحب برج الدلو من مشكلاته ويلقي باللوم على الآخرين، ولكنه في النهاية يعمل على مواجهة المشكلة حتى يتخلص من الضغط النفسي، وبالرغم من انتهاء المشكلة إلا أنه يظل في حالة قلق خوفا من المستقبل.

برج الحوت: يتميز صاحب برج الحوت بشخصيته الحالمة التي تجعله يتهرب من ضغوط المشاكل بالخيال أو القراءة أو الرسم، ولكنه لا يتهرب من الأزمة وعندما يحلها تنتهي ضغوطه النفسية تماما كأن شيئا لم يكن.

عن mno3-news-2