الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 مابين الخيال والواقع… كيف ترسمين صورة الرجل؟؟

مابين الخيال والواقع… كيف ترسمين صورة الرجل؟؟

المعروف عن النساء بشكلٍ عام هو الحب والهيام، وكذلك الوهم والخيال، فكل امرأة تريد أن يكون زوجها أو حبيبها، ذلك الفارس المقدام إلى يضحي بكل شيء لأجلها، والرومانسي الحنون، والرجل المعطاء المتفاني في العمل…. لكن على رسلك فالأمور ليست بهذه البساطة، فلكل رجل مواصفاته وليس لأحد الكمال، وسنعرفك ببعض الأوهام التي عليك تجاوزها بتوقعاتك عن الرجل:

أحد التوقّعات التي تحملها النساء عن الرجال هو أنّ عليهم أن يعرفوا الكلمات الصحيحة ليقولوها، نحن كلّنا نفهم بهذه المشاهد في الأفلام الرومانسية حين يعرف الرجل ماذا يقول وكيف يقوله فيجعل الفتاة التي تعشقه تهيم بحبّه، في الواقع إنّ ذلك لا يحصل، في بعض الأحيان، يقول الرجل عكس ما تريدين سماعه ويخيب ظنّك.

كذلك في الحياة الواقعية، لن يلحق بك أيّ رجل إلى المطار ليوقفك ويمنعك من المغادرة، قد يحاول الرجل فعل المستحيل لجعل العلاقة تسير بالطريقة الصحيحة ولكن لن يتنازل على الإطلاق.

نبحث في أغلب الأحيان عن الشخص الذي يفهم ما بنا من دون أن يسألنا ولكن في الحقيقة فإنّ الرجل لا يحمل مفاتيح ما يحصل مع المرأة، ولن تنجحي مطلقًا في إيجاد الرجل المناسب.

إنّ بعض الأدوار للرجال هي الاعتناء بالعائلة، إنّ الرجل الحقيقيّ يحلّ المشكلات ويعرف الكثير من الأشخاص ولكن في الواقع لا يمكن لكلّ الرجال القيام بذلك.

أيضا تريد المرأة من الرجل أن يكون حسّاسًا جدًا معها، يمكنه أن يكون حنونًا بالفعل وأن يفعل المستحيل من أجل عائلته ولكنّ ذلك ليس بالأمر السهل.

كذلك لا يمكن للرجل أن يكون رومانسيًا طيلة الوقت لأنّ ذلك ليس منطقيًا بالنسبة إلى الرجل كما أنّ أعماله الكثيرة تحول دون قدرته على التفكير بطريقة رومانسية.

عن mno3-news-2