الرئيسية 3 الموسوعة 3 لغة الجسد تحدد شخصيتك!!

لغة الجسد تحدد شخصيتك!!

دعي جسدك يخبرك من أنت… نعم إنها لغة الجسد التي تعبر عنك… سنقدم لك اليوم بعض الدلالات التي توحي بأمور تعبر عن الشخصية وذلك بناء على حركة الأيدي…. فإذا كانت المرأة:

تضع كفا على كف: المرأة التي تضع كفا على كف عند الحديث هي شخصية تزن ما تقول وزنا دقيقا، فلا تتسرع إلى البوح بالشيء ولا تتخلى عن أرائها بسهولة.

تخفي ما بيديها: المرأة التي تحجب الشيء بين يديها فهي شخصية امرأة رقيقة بطبيعتها، ودقيقة جدا في تعاملاتها؛ فهي قادرة على العطاء وتدرك ما تفعل جيدا، فلديها أهداف تسعى لانجازها.

تكتفي بالنظر للأشياء وليس لمسها: شخصية المرأة التي تنظر إلى الشيء ولا تمسه بيديها هي امرأة تتسم ببعض الجبن وعدم الثقة في الآخرين، ويعد القلق والتوتر صفات تلازم شخصيتها .

تشبك أصابعها ببعض: المرأة التي تشبك أصابع يديها وهي تصغي إلى الحديث، تدل على شخصية يقظة ذهنيا، واهتمام تام بما يدور حولها من الأشياء والأحاديث.

مكتوفة الأيدي: غالبا ما تكون شخصية المرأة مكتوفة الأيدي امرأة رافضة أو ناقضة لما يدور حولها؛ فتنم هذه الحركة على عدم الرضا عن مشاعرها وأحاسيسها.

تلوح بيديها أثناء الحديث: المرأة التي تلوح بيدها أثناء الحديث تدل على شخصية سطحية، متقلبة المزاج، عصبية، سريعة في اتخاذ قراراتها.

تقوس أصابع يدها: المرأة التي تمد يديها لأخذ شيء فتقوس أصابعها تقويسا حادا فهي شخصية امرأة حريصة على التملك، وعنيدة في الاحتفاظ بما لديها، وبخيلة في الإنفاق.

عن mno3-news-2