الرئيسية 3 غرائب 3 العالم العربي 3 لص في السعودية سرق السيارة ولم يعلم أن بداخلها طفلة

لص في السعودية سرق السيارة ولم يعلم أن بداخلها طفلة

تواصل السلطات الامنية السعودية البحث عن سارق ركب سيارة أحد المواطنين وهرب بها الى جهة مجهولة الا أنه لم يعلم أن بداخلها طفلة الرجل السعودي التي كانت نائمة على المقعد الخلفي.

وفي التفاصيل، ركن الرجل السعودي سيارته التي كانت في وضع التشغيل بهدف شراء أحد الاغراض الضرورية من أحد المتاجر وكانت طفلته نائمة على المقعد الخلفي للسيارة. فلم يرها اللص وذهب بالسيارة الى مكان مجهول! ذعرٌ، خوف ورعب عاشها أهل الطفلة التي تبلغ من العمر ثلاث سنوات والتي حين رآها اللص قرر أن يرميها في أحد الشوارع فوضعها على الطريق في حي مظلم جدًا وهو حي الوسادة في القطيف.

وحيث كان يتمشى رجل مسن، سمع بكاء وصراخ طفلة صغيرة فرآها مرمية على الطريق. إتصل بصديقه وهو رجل أمن متقاعد، فطلبا الشرطة على الفور وتوجت دوريات ليأخذوا الطفلة فيتبين أنها إبنة غالب الغامدي، الرجل الذي فقد ابنته وسيارته!

وصرح بطل الراليات أحمد بلحمر الذي ساعد القوى الامنية في مهمة البحث عن الطفلة انه وبعد الساعة الواحدة والنصف من مساء البارحة عُثر على الطفلة أثناء التفتيش عنها أما السيارة فباعتقاد الشرطة أن السارق ركنها في إحدى المزارع الموجودة في المنطقة والبحث مستمر لايجادها ومعاقبة المجرم!

أما الفتاة فكان لقاؤها بأبيها مؤثرًا جدًا اذ إتمت في أحضانه ولم ترضى أن تتركه كما لم يصدق الاب أيضًا أنه وجدها!

عن mno3news