الرئيسية 3 الموضة 3 لابتسامة تخلب العقول

لابتسامة تخلب العقول

لكي تبرزي جمالك للجميع، لا بد أن تظهري ابتسامتك من وقت لآخر، ولكن هناك الكثير من النساء اللاتي يتخوفن من الابتسام بسبب أسنانهن داكنة اللون أو بسبب شفاههن النحيفة غير الممتلئة، وبالتالي مهما كان ماكياجهن رائعا، فإنه يظل ناقصا لأنه يفتقر إلى الابتسامة الواثقة التي تبرز جمال صاحبته.

من خلال هذا الموضوع سنقدم حلين سحريين للاحتفاظ بالابتسامة المذهلة التي ستضاعف جمال ماكياجك عدة أضعاف.

0

الحل الأول: تنظيف الأسنان عن طريق الفحم:

سواء كنت معتادة على شرب القهوة والنسكافيه بشكل متكرر، أو كنت تدخنين للدرجة التي جعلت أسنانك تفقد لونها الأبيض الناصع وتتحول إلى درجة من الأصفر الشاحب الكريه، فعليك ألا تشعري بالضيق واليأس، فهناك حل بسيط يمكنه تفتيح لون أسنانك وإعادة رونقها وجاذبيتها بطريقة طبيعية.

قد تتخوفين عندما ننصحك باستعمال الفحم لتنظيف أسنانك، ولكن الفحم ثبتت فعاليته في تنظيف الأسنان وتفتيح لونها لأنه يحتوي على الأكسجين وكلوريد الزنك وكلوريد الكالسيوم، مما يجعله منظفا ناجحا للجسم والأسنان من السموم والبكتيريا. وعند استخدامه في تنظيف الأسنان، فإنه يقوم بامتصاص البقع الداكنة من سطح الأسنان، ومع الاستعمال المتكرر له، فإن الاسنان حتما ستتخلص تماما من لونها الداكن وستسعيد لونها الأبيض المشرق، تماما كأسنان الأطفال.

جربي الطريقة التالية لكي تتمكني من إظهار ابتسامتك دون خجل أو تردد، ولكن اذا كنت تبحثين عن نتائج أسرع فعليك التوقف تماما عن التدخين، وأيضا التقليل من كمية أكواب القهوة التي تشربينها يوميا.

مبدئيا اغسلي أسنانك بالفرشاة والمعجون كما تفعلين دوما بشكل معتاد، ثم جهزي كبسولة فحم نشط “متوفر بالصيدليات”. افتحي الكبسولة وانثري محتوياتها على ورقة بيضاء، ثم بللي فرشاة الأسنان مجددا ومرريها على بودرة الفحم المنتشرة على سطح الورقة، ثم ابدئي في فرك أسنانك بالفرشاة لبضع دقائق.

لكي تشطفي أسنانك بعد غسلها بالفحم، مضمضي أسنانك بالماء الفاتر عدة مرات حتى تتخلصي تماما من اللون الداكن بها، مع ملاحظة أن تتخلصي من ماء المضمضة داكن اللون الموجود بفمك بأحد الأكواب البلاستيكية الرخيصة حتى تتخلصي منها بسهولة، حتى لا تسكبيها بالحوض فيتغير لونه ويصعب تنظيفه.

أو إذا أردت تجربة شيء أكثر سهولة، استعملي فرشاة أسنان Rikumo Binchotan Charcoal التي تحتوي على الفحم المنظف للأسنان ضمن شعيراتها.

الحل الثاني: الشفاه الممتلئة الجذابة:

ولأن الكثير من النساء يفضلن عدم الابتسام والظهور بوجه محايد الملامح قد يعطي انطباعا غير مطلوب للمتلقي، فإن الحل الثاني هو أن تزداد ثقة المرأة بنفسها من خلال الحصول على شفتين ممتلئتين.

نحن لا نطالبك بالخضوع لاجراءات مبالغ فيها كحقن شفتيك بالكولاجين أو الخضوع لعملية تجميل، ولكن باستخدام وصفة طبيعية يمكنك ان تجعلي شفتيك أكثر امتلاء.

تعتمد هذه الوصفة فقط على تدليك الشفتين وترطيبهما، يمكنك بالطبع الاعتماد على غسول مخصص للشفاه من إحدى الماركات المعروفة، ولكن يمكنك أيضا تطبيق هذه الوصفة التي سيكون لها نفس التأثير وبأسعار أرخص وبأمان تام.

العنصر الأساسي في الوصفة التالية هو القرفة التي تحفز على سريان الدم تجاه الشفتين فيجعلهما أكثر امتلاء واحمرارا، فتترك هذا الأثر لساعات طويلة.

لتجهيز الوصفة: مبدئيا امزجي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون – أو يمكنك استبداله بزيت جوز الهند أو الأفوكادو – مع القليل من السكر والبيكنج صودا.

دلكي سطح شفتيك بهذا المزيج بواسطة غمر شعيرات فرشاة الأسنان به ثم حركيها برفق على شفتيك حتى تتخلصي تماما من خلايا الجلد الميتة على الشفتين التي تسبب لهما الجفاف. بعد ذلك نظفي شفتيك بواسطة قطع من القماش القطني الصغير.

الخطوة الثانية هي مزج نصف ملعقة صغيرة من الزيت مع كمية كافية من القرفة حتى يتحول الزيت لمزيج كريمي القوام يشبه المعجون، ثم مرري اصبعك بهذا المعجون وافرديه على شفتيك لمدة عشر دقائق.

الآن وقد أصبحت شفتاك ممتلئتين وذات لون احمر مورد طبيعي، لن تحتاجي لأحمر شفاه، فقط ضعي القليل من ملمع الشفاه وأظهري ابتسامتك.

عن mno3-news-2