الرئيسية 3 غرائب 3 العالم 3 كيف لتوأمين الا يستطيعا بدء السنة الدراسية في نفس العام؟

كيف لتوأمين الا يستطيعا بدء السنة الدراسية في نفس العام؟

فتاتان توأمان لن تستطيعان بدء سنتهما الدراسية في اليوم ذاته فاحداهما ستضطر الى بقاء سنة كاملة في البيت بينما تستطيع اختها ان تذهب الى المدرسة، فهل يعقل ذلك؟

التوائم عادة ما يشتركون في كل شيء والاهم انهم يبدأون السنة الدراسية في نفس الصف وتفس اليوم ..ولكن هاتان الفتاتان التوأم وهما “ليكسوس ” و”امبير” لن تستطيعان ان تبدءا سنتهما الدراسية في اليوم ذاته فاحدى هاتان الصغيرتان وهي امبير ستضطر الى بقاء سنة كاملة في البيت بينما تستطيع اختها “ليكسوس ” ان تذهب الى المدرسة.

ما هو السبب؟

السبب المضحك هو انه حسب نظام السنة الدراسية يجب ان يكون عمر الطالب 4 سنوات بحلول 31 اغسطس(اب)..وبما ان ليكسوس ولدت بالضبط قبل منتصف الليل بعشرين دقيقة من تاريخ 31 اغسطس فعمرها سيكون 4 سنوات ..

اما شقيقتها التي ولدت بعدها بــ 45 دقيقة فقد اصبح تاريخ ميلاها 1 سبتمبر (ايلول) وعليه فعمرها لا يكون 4 سنوات بحلول 31 اغسطس ..والدا الطفلة امبير حاولا اقناع الاطباء في المشفى بجعل تاريخ ميلاد ابنتهما 31 اغسطس مثل اختها ولكنهما فشلا في الموضوع .. وعلى العموم يقول الوالدان بأنهما يشعران بالاحباط لان 45 دقيقة ستفرق بين ابنتيهما في السنة الدراسية وقد يضطران الى المغادرة الى اسبانيا حيث يختلف نظام السنة الدراسية هناك.

عن mno3news