الرئيسية 3 الموضة 3 كيف توفر الدفء لنفسك في فصل الشتاء؟

كيف توفر الدفء لنفسك في فصل الشتاء؟

ربما لا يعير الرجال أهمية كبيرة لنوعية الملابس التي يرتدونها، لكن الأمر مختلف في فصل الشتاء؛ حيث يجب الانتباه إلى الملابس ونوعيتها ومقدار الدفء الذي ستمنحه لك إذا ما كنت في الخارج أو حتى في البيت، لذا سنقدم لك اليوم عزيزي الرجل باقة من أنواع الملابس التي توفر لك أقصى درجات الدفء والأناقة في آن واحد، فلا تتردد في اعتماد أي منها لتستمتع بشتاء هذا العام، وهي بحسب مجلة “رائد”:

بدايةً عليك الاهتمام بنوعيات الملابس التي يتم تصنيعها من أقمشة قوية متينة وتبدو سلسة وانسيابية في الوقت نفسه، ولا داعي للالتفات إلى تلك الأقاويل التي تزعم أن تلك الأقمشة والخامات قديمة الموضة ولم تعد مواكبة لمتطلبات العصر الحالي الآن.

كذلك عليك الاهتمام بنوعيات الملابس التي تتكون من طبقات؛ كالقيام بارتداء جاكت من الدنيم أسفل المعطف، ورغم غرابة ذلك، لكنها طلة تضمن الدفء والشكل الأنيق في الوقت نفسه.

لا تتردد في ارتداء نوعية الأحذية طويلة الرقبة، وهي نوعية الأحذية التي ينصح بارتدائها خلال فصل الشتاء مع ضرورة التركيز على النوعيات الجيدة التي تضمن الدفء والأناقة.

لا تنسى اعتماد قفازات اليد في إطلالتك الشتوية، خاصةً النوعيات التي يتم تصنيعها من خامات مميزة تضمن للرجال الراحة والنعومة في مختلف أنشطتهم اليومية مع ضمان أناقتهم.

وأخيراً عليك الاهتمام بارتداء السترات التحتية؛ فإلى جانب ما تضيف من دفء لأجسام الأشخاص، فإنها تعمل في الوقت ذاته كذلك على زيادة درجة البريق، الأناقة والتميز.

عن mno3-news-2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *