الرئيسية 3 الموسوعة 3 كيف تهتم بنفسك في فصل الخريف؟

كيف تهتم بنفسك في فصل الخريف؟

يمكنك الاستمتاع بجمال فصل الخريف مع إضفاء بعض التغييرات البسيطة والأنيقة على ملابسك ومظهرك، وهذا ما يمكن تحديده من خلال برجك كما سترى.

برج الحمل: عادة ما يهتم أصحاب هذا البرج بأناقتهم إلى حد كبير، وتعتبر البنفسجيات من الألوان الدافئة المناسبة لفصل الخريف والمناسبة لطبيعتهم النارية أيضا، وخاصة إذا ما ارتدوا معها وشاحا أنيقا كريمي اللون، أو حتى جاكيت كريمي اللون، مع حذاء عالي الرقبة.

برج الثور: يستمتع أصحاب برج الثور بفصل الخريف إلى حد كبير، وفيه تتجدد طاقتهم ونشاطهم وترتفع حالتهم المعنوية على عكس معظم الأبراج الأخرى، ولكن أصعب ما يقابلهم خلال هذا الفصل هو تشققات الجلد والشفتين، لذا عليهم المواظبة على استخدام كريمات مرطبة للتغلب على هذه التشققات.

برج الجوزاء: احرصي على بساطة مظهركِ خلال فصل الخريف، وخاصة ماكياج وجهكِ، فقط ركزي على عينيكِ بقليل من الماسكرا والآي لاينر، مع وضع القليل من أحمر الخدود، وتعتبر الألوان الفاتحة هي الأنسب لكِ خلال هذا الفصل، خاصة مع ارتداء الجواكيت البسيطة.

برج السرطان: يعشق أصحاب هذا البرج الألوان الهادئة بشكل عام، ويعتبر فصل الخريف الأنسب لهذه الألوان كاللون السماوي واللون البيج واللون الأخضر الفاتح، وبالنسبة لامرأة برج السرطان فعليها الاهتمام ببساطة ماكياجها ببعض الماسكرا والكحل، مع ملمع بسيط على الشفتين، ولا بأس من وضع قليل من أحمر الخدود أيضا.

برج الأسد: يعتبر فصل الخريف هو فصل الأناقة بالنسبة لأصحاب برج الأسد، ولكن يجب تذكر أن البساطة هي دائما مفتاح الأناقة، لذا عليكِ الاهتمام ببساطة إكسسواراتكِ قدر الإمكان، بالإضافة إلى بساطة ملابسكِ، وبالرغم من هذا يمكنكِ ارتداء الألوان النارية في فصل الخريف والتي تناسب شخصيتكِ إلى حد كبير.

برج العذراء: كثيرا ما يتجاهل أصحاب برج العذراء الطعام الصحي، مما ينعكس على وجههم وبشرتهم، لذا عليهم أن يتذكروا دائما أن الجمال يبدأ من الداخل، فالطعام الصحي سيجعلهم يبدون أكثر نضارة، أما بالنسبة للملابس، فإن الألوان الهادئة غير المنقوشة مع قليل من الإكسسوارات هي أكثر ما يناسبهم.

برج الميزان: جمال العينين هو أكثر ما يميز صاحبة برج الميزان خلال فصل الخريف، كل ما عليها هو التخلي عن ظل الجفون البيج، والاستمتاع بتألق عينيها من خلال الآي لاينر الأزرق مع قليل من أحمر الخدود وملمع الشفاه، ويعتبر اللون الأسود هو أكثر ما يناسب الميزانية خلال هذا الفصل.

برج العقرب: إذا أردتِ الشعور بقدوم الخريف فإن أنسب ما تفعلينه هو قصة جديدة لشعركِ أو لون جديد بحيث تغيرين من شكله الحالي تماما، واهتمي أيضا بأناقة حذائكِ عالي الرقبة وبساطة إكسسواراتكِ التي يفضل أن تكون نحاسية اللون حتى تكتمل أناقتكِ.

برج القوس: يعتبر الخريف هو الفصل المفضل لأصحاب برج القوس وبصفة خاصة لامرأة برج القوس، فهي تحب الخروج لأنها تخرج فيه مع الأصدقاء والتجمع معهم، لذا فإن وشاحا منقوشا بألوان هادئة مع إكسسوارات بسيطة نحاسية اللون هي أكثر ما سيميزها في تلك التجمعات.

برج الجدي: عادة ما تعشق امرأة برج الجدي ارتداء التنورات الواسعة مع الأحذية عالية الرقبة في فصل الخريف، كما أن جمال عينيها هو أكثر ما يميزها لذا عليها التركيز على العينين بكثير من الكحل والماسكرا، مع الاهتمام بوضع ملمع شفاه أيضا.

برج الدلو: غالبا ما تهوى صاحبة برج الدلو شراء الكثير من الملابس والماكياج والإكسسوارات مع استخدام القليل مما قامت بشرائه، لذا عليها البحث في خزانتها وستجد ما يناسبها من ملابس بسيطة تناسب الخريف مع وضع ماسكرا وملمع شفاه باللون الوردي لتكتمل أناقتها.

برج الحوت: عادة ما يحب أصحاب هذا البرج إضافة لمسة بسيطة على مظهرهم تشعرهم بقدوم الخريف، سواء كان وشاحا صغيرا، أو حذاء خريفيا أو حتى قميصا جديدا أو بلوزة بسيطة طويلة الأكمام، مما يناسب بساطة فصل الخريف.

عن mno3-news-2