الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 كيف تنظر إلى بحر الحياة؟

كيف تنظر إلى بحر الحياة؟

برج الحمل: إذا كانت الحياة بحرا فلا بد أن صاحب برج الحمل ينظر له إليه كأنه سباق ولا بد له من الفوز فيه حتى يصل إلى الجزيرة التي توفر له جميع متع الحياة، وفي الجزيرة أيضا سيحرص صاحب الحمل على الحصول على أكبر قدر من الخيرات قبل أن يصل إليها غيره.

برج الثور: يعشق صاحب برج الثور الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة، لذلك يمكنه أن يعيش عمره في يخت في عرض المحيط مستمتعا بالهدوء وقراءة الكتب وتناول المشروبات المنعشة، لذلك يمكنه أن يقضي حياته لتجميع المال للحصول على مثل هذا اليخت الذي يحقق له هذا الاسترخاء.

برج الجوزاء: غالبا ما يفكر صاحب برج الجوزاء خارج الصندوق، لذلك قد تجده يطمح إلى الحياة في الجزر التي لم يطأها غيره حتى تتوفر له فرصة الاستمتاع بخيراتها دون أن يزعجه أحد، ولكنه قد يدعو المقربين فقط للعيش معه لأنه لا يستطيع الحياة دون أصدقاء.

برج السرطان: من المعروف أن برج السرطان هو أحد الأبراج المائية، لذلك يمثل البحر المكان الأنسب لصاحب السرطان الذي يعرف متى يعوم ومتى يتوقف ومتى يخلد إلى الراحة على الشاطئ، وغالبا ما يختبئ السرطاني عندما يعلو الموج، فهو لا يحب المخاطرة.

برج الأسد: يعشق صاحب برج الأسد الملكي الاستمتاع بجمال الطبيعة، لذلك ستجده مسترخيا على الشاطئ لاكتساب لون رائع، ولا بأس من الاستماع إلى الموسيقى مع قراءة إحدى المجلات الخفيفة لتكتمل المتعة، ولكن هذا لا يعني أنه خارج السباق، فهو يعشق التحدي والتنافس مع المتسابقين الذين يسعون إلى الوصول إلى الجزيرة المليئة بالمتع.

برج العذراء: من الصعب أن ينزل صاحب برج العذراء إلى المحيط قبل التخطيط جيدا، فالمحيط ضخم جدا ولا يسمح بالمخاطرة، لذلك غالبا ما ينجو صاحب العذراء من مفاجآت المحيط ومخاطره بسبب طبيعته المنظمة العملية التي تجعله يتخذ الاحتياطات اللازمة قبل أن يخطو خطوة في حياته.

برج الميزان: يكره صاحب برج الميزان الإبحار العنيف الذي يصيبه بدوار البحر، فهو يحب التمهل والهدوء، فصاحب الميزان يبحث دائما عن المتعة بعيدا عن التنافس والاصطدام بالآخرين، وربما وجد من يفعلون مثله خلال الرحلة مما يتيح له فرصة تكوين صداقات.

برج العقرب: لا يخشى صاحب برج العقرب المخاطرة أبدا، بل إنه يجدها ممتعة ومثيرة، لذلك فهو يبحث دائما عن أماكن الموج العالي لتكتمل المتعة وليشعر بنجاحه في اجتياز الصعوبات، وتكمن شجاعة صاحب العقرب في إيمانه المطلق بالقدر.

برج القوس: يعشق صاحب برج القوس المرح والسفر، لذلك فهو ينغمس في حياة المحيط ويستمتع بكل ما فيها، فهو لن يهاب الأمواج ولا تقلبات البحر، فكل هذه الأشياء تسعد صاحب القوس لأنه يعتبرها نوعا من الإثارة التي تضفي تجديدا على حياته.

برج الجدي: سيبحث صاحب برج الجدي عن أكثر أماكن المحيط أمنا حتى توصله إلى وجهته، فمهما كان الطريق طويلا سيقطعه صاحب الجدي الذي لا يعرف اليأس أبدا.

برج الدلو: بالرغم من تقلبات المحيط التي قد تبدو مرعبة للبعض، إلا أنها لا تسبب قلقا بالنسبة لصاحب برج الدلو الذي يؤمن أن الشمس لا بد أن تشرق

برج الحوت: لا شك أن المحيط يمثل كتلة من الغموض، وغالبا ما يجعل هذا الغموض صاحب الحوت أقوى، وذلك لأنه يشجعه على الغوص إلى الأعماق لاستكشاف المجهول مما يشعره بلذة غامرة.

عن mno3-news-2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *