الرئيسية 3 الموسوعة 3 كيف تفقد وزنك عن طريق برجك؟

كيف تفقد وزنك عن طريق برجك؟

تعد مشكلة السمنة من أشهر مشاكل العصر التي قد تصيب العديد من الناس بالإحباط والاكتئاب أيضا، فكل منا يود أن يكون جسمه مثالياً فنبحث عن كل الطرق التي يمكننا من خلالها أن نحقق ذلك بخلاف استخدام الأدوية التي نستخدمها في هذا الموضوع إلى جانب إرشادات الأطباء واتباع حميات غذائية قاسية وممارسة الرياضة، ولكن ما لم يكن بالحسبان هو أنك تستطيع معرفة الطرق الأسهل لفقدان الوزن بالنظر الى البرج الذي تنتمي إليه، ونحن هنا في هذا المقال سنطلعك على هذه الإرشادات.

الحمل

من الصعب أن تجد أحد أصحاب برج الحمل مصابا بالسمنة، فهم شخصيات مليئة بالطاقة كما أن أجسامهم يمكنها حرق الطعام بسهولة، على الحمل أن يكثر من شرب المياه، فهو برج ناري ولحرق الدهون لا توجد طريقة أفضل له من شرب المياه وممارسة الرياضة بالهواء الطلق كالجري وركوب الدراجات.

الثور

تعتبر عملية فقدان الوزن بالنسبة لأصحاب برج الثور عملية صعبة، وخاصة مع حبهم للطعام، لذا تعتبر أفضل طريقة لفقدان الوزن هي البحث عن بدائل صحية وشهية من أنواع الطعام المختلفة مع الإكثار من تناول الفواكه والخضراوات، بالإضافة إلى ممارسة بعض الرياضات الخفيفة، وذلك للحصول على أفضل النتائج.على الثور أن يبذل جهداً كبيراً في الرياضة، ومن الأفضل أن يختار الرياضات القاسية للتخلص من الوزن.

الجوزاء

تعتبر الوجبات السريعة الغنية بالسعرات وتناول الطعام دون شعور حقيقي بالجوع هي السبب الرئيسي في سمنة أصحاب هذا البرج، لذلك يعد البحث عن بدائل شهية من الطعام والوجبات الخفيفة وسيلة عملية لفقدان الوزن. لا ننصح مواليد الجوزاء بالجري بطريقة تفوق قدرتهن البدنية.

السرطان

كثيرا ما يعتبر تناول كميات كبيرة من الطعام وسيلة لتفريغ العصبية بالنسبة لأصحاب هذا البرج شديدي الحساسية، لذلك يعتبر اللجوء إلى أي نشاط كالقراءة والمشي وسيلة جيدة للتخلص من الضغوطات النفسية. عادة ما يفضل مواليد هذا البرج ممارسة الرياضة في المنزل أو الأماكن المغلقة، إلى جانب ذلك ننصح بممارسة الرياضات المائية والابتعاد قدر الإمكان عن الحلويات.

الأسد

على الرغم من حرص أصحاب هذا البرج على أناقتهم ومظهرهم إلا أنهم كثيرا ما يصابون بالسمنة بسبب حبهم لتناول الوجبات الدسمة بشراهة، لذلك يعتبر تناول الطعام الصحي والخضراوات والفواكه هي أنسب الطرق للتخلص من السمنة. من طبع مواليد الأسد أن يميلوا إلى الرياضات التي تعطيهم جسماً ممشوقاً ولكن تجنبوا الشعور بالإنهاك.

العذراء

يعشق أصحاب هذا البرج الحياة الصحية، لذا فإنهم يحافظون على وزنهم باستمرار، ولكن إذا حدث وزاد الوزن قليلا عن الوزن المثالي فيجب التخلي عن تناول الحلويات لفترة مع المداومة على ممارسة الرياضة بصالة الألعاب الرياضية. أيضا المشي يعتبر الحل الأفضل لخسارة الوزن في حالة هذا البرج الى جانب السباحة والألعاب المائية.

الميزان

نادرا ما يصاب أصحاب هذا البرج بالسمنة، فهم يحافظون على رشاقتهم باستمرار، ولكن إذا رغب أحدهم في فقدان الوزن فعليه تناول كل ما يشتهي، ولكن بكميات معتدلة وقليلة مع الحرص على ممارسة رياضة المشي. لا تمارسوا رياضة تفوق قدرتكم، بل قوموا بالمجهود الذي تستطيعونه كالسير وممارسة بعض التمارين الخفيفة.

العقرب

عادة ما يحب أصحاب هذا البرج الطعام، لذلك أفضل حل للتخسيس لهذا البرج هو بذل المجهود خاصة في الصباح الباكر والمشاركة في المسابقات الرياضية.

القوس

يتميز أصحاب هذا البرج بالنشاط الدائم، ولكن حبهم لتناول الطعام قد يؤدي بهم إلى الإصابة بالسمنة، لذلك ننصحهم بالجري وركوب الخيل والسباحة والرماية وكرة القدم إلى جانب إمكانية ممارسة اليوجا للتأمل والاستمتاع.

الجدي

غالبا ما يعشق أصحاب هذا البرج تناول الحلويات والمعجنات، لذلك فهم يسمنون سريعا، ولكنهم في الوقت نفسه يعشقون رياضة المشي التي تساعدهم على فقد وزنهم الزائد، ولكن على مواليد الجدي الابتعاد عن الرياضات التي تتطلب التركيز على الساقين ككرة القدم والجري.

الدلو

يتجه أصحاب هذا البرج لتناول الطعام كلما شعروا بالملل ودون رغبة حقيقية في تناول الطعام، فالسمنة لديهم تعود لأسباب نفسية،لذلك عليهم ممارسة الرياضة في الأماكن المكشوفة.

الحوت

مواليد الحوت يميلون إلى الرياضات المائية كالسباحة والجري في الهواء الطلق أيضاً الى جانب تناول كميات كبيرة من المياه والنوم لساعات كافية.

عن mno3-news-2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *