الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 كيف تعزّزي ثقتك بنفسك في يوم زفافك؟

كيف تعزّزي ثقتك بنفسك في يوم زفافك؟

ينصح علماء النفس الفتاة أن تتمتع بثقة عالية بالنفس في يوم زفافها، ولا تصاب بالحرج أو الارتباك أمام الحاضرين، وتبدو في طبيعتها الحقيقية حتى تظهر بأبهى إطلالة وتعكس صورة العروس المثاليّة. وفي المقال الحالي، نقدّم لك مجموعة من النصائح الثمينة التي تساعد في تعزيز الثقة بالنفس في حفل الزفاف، والتي تتمثّل في:

• إن الشعور بأنّ جميع المحيطين بك يراعون مشاعرك ويهتمون بك إلى حدّ كبير ويدعمونك دعمًا كبيرًا ، بالتحديد عريسك وأهلك وأصدقائك، إلى الثقة التي تحتاجين إليها، فمن الطبيعي أنّ يعزز أي إحساس بالأهميّة ثقتك بنفسك، بعكس التجاهل الذي يؤثّر سلباً بصورة سلبيّة على الأداء في شكل عام.

• من المهم أن تتقني اختيار الأشخاص الذين سيكونون الأقرب إليك في الحفلة، لأنّ ثقتهم بأنفسهم العالية ستنعكس ثقة عليك، فلا يمكنك مطلقاً أن تختاري مثلاً وصيفة زفاف متوترّة وغير منظمّة، وتتوقّعي منها أن تعمل على تعزيز الثقة في لحظاتك الأهم.

• ينبغي أن يكون بينك وبين القناعة رابط شديد الصلة، فلا يمكن أن تظهري كعروس واثقة تماماً من نفسها، من دون أن تكوني مقتنعة في شكل تام بخياراتك كلّها، تحديدًا الشعر والماكياج وثوب الزفاف، فعندما تشعرين بهذا الرضا، سيعمل مظهرك الخارجي على تعزيز الثقة بنفسك.

• ينبغي عليك دائمًا أن تشعري بالراحة خلال هذا اليوم وتعملي على عدم التوتّر، ويتم ذلك من خلال مراجعة كل التفاصيل قبل وقت طويل من المدّة، لتصحيح أي خلل أو تعديله، وفور شعورك بأنّ تحضيرات الزفاف مكتملة من ألفها إلى يائها، سينعكس ذلك إيجاباً عليك.

عن mno3-news-2