الرئيسية 3 الموسوعة 3 كيف تعرف قدرة الآخرين على التسامح من خلال الابراج

كيف تعرف قدرة الآخرين على التسامح من خلال الابراج

تختلف قدرة كل شخص على التسامح مع الآخرين عند الخلافات، فهناك بعض الأشخاص الذين يتسامحون مهما بدا حجم الإساءة، وهناك آخرون يميلون إلى القطيعة مهما كان الخلاف تافها، وهناك أناس بين هذا وذاك، ولمعرفة قدرة كل برج على التسامح مع الآخرين إليك الآتي.

برج الحمل: تتوقف قدرة صاحب برج الحمل على التسامح على الموقف نفسه، فالحملي لا يتسامح أبدا فيما يخص كرامته أو شخصيته، ولكنه قد يتسامح في أخطاء أخرى، ولكنه للأسف لا ينسى الإساءة أبدا حتى لو تسامح فيها.

برج الثور: يتميز صاحب برج الثور بقدرة هائلة على التسامح، فهو عادة ما يغفر كثيرا، ولكن احذر أن تبالغ في الإساءة إليه، لأنه إذا وصل إلى مرحلة الغضب الشديد فلن يتسامح معك مهما حاولت، وليس هذا فقط، بل إنه قد يحاول الانتقام منك ورد الإساءة إليك.

برج الجوزاء: يعد صاحب برج الجوزاء شخصية مزاجية إلى أقصى الحدود، لذا لا توجد قواعد بالنسبة له، فربما يتسامح مع من أساء إليه في الحال حتى لو كانت إساءة بالغة، وربما احتاج الأمر إلى أيام حتى يستطيع أن يبتسم مرة أخرى في وجه من أساء إليه إساءة تافهة.

برج السرطان: يتميز صاحب برج السرطان بحساسية شديدة تجعله سريع الغضب والانفعال حتى على أتفه الأسباب، ولكن هذه الحساسية تجعله أيضا سريع التسامح وبصفة خاصة مع من يحبهم.

برج الأسد: لصاحب برج الأسد مقاييس خاصة للتسامح، فهو يتسامح مع بعض الأشخاص دون غيرهم حتى لو كانت الإساءة متشابهة في جميع الحالات، فهناك أشخاص يحبهم صاحب الأسد ولا يستطيع عدم التسامح معهم، وهناك آخرون يكرههم وينتظر الفرصة التي تجعل له ذريعة لمقاطعتهم إلى الأبد.

برج العذراء: غالبا ما سيتسامح صاحب برج العذراء مع من أساء إليه، ولكنه لن يترك له فرصة للنسيان أبدا، ففي كل موقف بينهما سيقوم صاحب العذراء بالتلميح عن موقف الإساءة حتى يشعر الشخص الذي أمامه بالذنب.

برج الميزان: يعتبر صاحب برج الميزان من أكثر الشخصيات تسامحا، فهو يكره التصادم والنزاع، لذا ستجده يسامحك مع أول كلمة اعتذار، وستعود الأمور كما كانت من قبل وأفضل.

برج العقرب: يتميز صاحب برج العقرب بقدرته على التماس الأعذار للآخرين لأكثر من مرة، فهو لا يغضب بسهولة، ولكنه إذا غضب سيصير من المستحيل أن يتسامح أو يتراجع عن موقفه وستكون نهاية العلاقة بينه وبين من أساء إليه إلى الأبد.

برج القوس: عندما يتسامح صاحب برج القوس مع شخص ما، فإن السبب عادة هو أن يحافظ على صورته المثالية أمام نفسه أولا ثم أمام الآخرين، ولكنه في كثير من الأحيان يصبح عنيدا ويتمسك بموقفه ويرفض التسامح تماما.

برج الجدي: يتميز صاحب برج الجدي بعدم قدرته على التسامح بشكل تام، فقد يتظاهر بالتسامح مع من أساء إليه ولكنه لا ينسى ولا يصفو، وغالبا ما يكون تظاهر صاحب برج الجدي بالتسامح في المواقف التي يحتاج فيها إلى مساعدة من أساء إليه.

برج الدلو: مهما تطلب الأمر من جهد فإن صاحب برج الدلو يتسامح في النهاية، فبالرغم من عتابه الذي قد يكون شديدا في بعض الأحيان، إلا أن صاحب الدلو لا يلبث أن يصفو ليعود كما كان قبل الخلاف.

برج الحوت: دائما ما يتسامح أصحاب برج الحوت مع من أساء إليهم، فهم لا يحتملون القطيعة ولا الخلافات لأن هذه المواقف تتسبب لهم في ضغوط عصبية شديدة، وبالتالي يصبح الحل الأمثل بالنسبة لهم هو قبول الاعتذار مهما أطالوا العتاب.

عن mno3-news-2