الرئيسية 3 الموسوعة 3 كيف تسترخي بعد يوم مليء بالتوتر حسب برجك

كيف تسترخي بعد يوم مليء بالتوتر حسب برجك

كثيرا ما تولد ضغوط الحياة وعناء العمل مشاكل نفسية كبيرة، لذا يلجأ كل منا إلى بعض الوسائل التي تساعده على التخلص من مثل هذه الضغوط حتى يستطيع مواصلة الحياة، وتختلف وسائل الاسترخاء من شخص إلى آخر وفقا لشخصيته، وربما تلعب دائرة الأبراج دورا مهما في اختيار تلك الوسائل كما سنرى من خلال الآتي.

برج الحمل: بما أن أصحاب برج الحمل من أكثر الأشخاص المليئين بالطاقة، غالبا ما تجدهم يتخلصون من عناء اليوم المرهق الطويل المليء بالتوتر بممارسة أي نشاط جسدي مفضل، مثل الجري أو الرقص، أو حتى الخروج مع الأصدقاء للتنزه.

برج الثور: تعتبر مشكلة صاحب برج الثور الأساسية هي حاجته للشعور بالأمان، لذا تعد طريقته المفضلة للتخلص من إرهاق اليوم هى التدثر ببطانية دافئة ومريحة مع الاستمتاع بطبق الحلو المفضل لديه ومشروب دافئ، وكأنه يفصل نفسه عن العالم الخارجي ويحتمي منه تحت ثنايا البطانية.

برج الجوزاء: يعد النشاط العقلي هو أكثر ما يرهق صاحب برج الجوزاء، حيث إنه قليلا ما يتوقف عن التأمل والتفكير، وتعتبر طريقته المثالية للتخلص من هذا الإرهاق الذهني هي قراءة كتاب مسلي ومضحك، أو الاسترخاء أمام التلفاز لمشاهدة فيلمه المفضل.

برج السرطان: من المعروف أن صاحب برج السرطان يرتبط بمنزله وأسرته إلى الحد الذي يجعل مكوثه في المنزل وسط الأجواء الأسرية الدافئة أمام التلفاز مع احتساء مشروبه المفضل وتناول بعض المقرمشات هي أفضل الطرق للتخلص من عناء اليوم.

برج الأسد: يعتز صاحب برج الأسد بنفسه كثيرا، لذا غالبا ما يكون إرهاقه بعد عناء اليوم ناتجا عن حالته النفسية السيئة بسبب شعوره أنه لم يخصص وقتا لنفسه طوال اليوم، لذا ستجده يدلل نفسه في نهاية اليوم إما بحمام دافئ ومساج أو بالخروج مع الأصدقاء، أو حتى ممارسة هوايته المفضلة.

برج العذراء: لا شيء يسعد صاحب برج العذراء أكثر من خروجه مع أصدقائه أو حتى الاجتماع معهم على مائدة العشاء في المنزل، لذا عادة ما يلجأ صاحب العذراء إلى أحد الكافيهات الهادئة ومقابلة الأصدقاء في نهاية يومه المرهق.

برج الميزان: من المعروف أن صاحب برج الميزان يعشق الجمال والنظافة، لذا تعتبر وسيلته المفضلة للتخلص من عناء وضغوط العمل هو تدليل نفسه بحمام دافئ ومساج مع عمل ماسكات، ولا بأس من بعض المانيكير والباديكير إذا كانت امرأة.

برج العقرب: عادة ما يعشق أصحاب برج العقرب رياضة المشي، لذا يعتبر المشي لمسافات طويلة هي طريقتهم المفضلة للتخلص من توتر العمل، كما أنهم يلجأون إلى الجلوس من حين لآخر في إحدى الكافيهات لاحتساء الشاي أو القهوة.

برج القوس: يعد صاحب برج القوس من أكثر الشخصيات العاشقة للحياة، لذا تجده يستمتع كثيرا بالخروج والتجمع مع الأصدقاء لتبادل الأحاديث المرحة والتسوق، فيعود إلى المنزل لا يتذكر من اليوم سوى متعة الخروج وينسى شقاء العمل تماما.

برج الجدي: يعتبر تناول الحلوى والمعجنات إحدى متع الحياة بالنسبة لأصحاب برج الجدي، لذا تجده يكافئ نفسه في نهاية يوم العمل الشاق بتناول بعض منها مع احتساء مشروب ساخن وقراءة كتاب مسلي ومثير.

برج الدلو: لا شيء يسعد صاحب برج الدلو أكثر من تجمعه مع أفراد عائلته أو أصدقائه المقربين لتبادل الأحاديث الخفيفة المرحة، وهذا غالبا ما يلجأ إليه صاحب برج الدلو لينسى عناء اليوم الطويل.

برج الحوت: عادة ما يلجأ صاحب برج الحوت إلى عمل واحة خاصة به للاسترخاء فيها والتخلص من توتر العمل بإطفاء الأنوار والهاتف الخلوي، وإشعال الشموع مع احتساء مشروب ساخن.

عن mno3-news-2