الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 كيف تدخلين التميز إلى حفل زفافك في حفل رأس السنة؟؟

كيف تدخلين التميز إلى حفل زفافك في حفل رأس السنة؟؟

إذا كنت تخططين لإقامة حفل زفافك مع موعد رأس السنة، فلا بد لك أن تقومي ببعض الترتيبات الضرورية لمثل هذه المناسبات، بالإضافة إلى ضرورة إدخال عنصر التشويق أثناء عملية الاحتفال، إليك بعض الأفكار:

• الساعات في كل مكان: يشعُر الجميع في ليلة رأس السنة بحماس لتوديع العام المنصرم بكل ذكرياتهِ وقصَصهِ، ويستعدون لاستقبال سنة جديدة آملين أن تحل إليهم مفاجآت سعيدة. إن كنتِ تعشقين الألوان المعدنية وترغبين في الإفادة من هذا الحماس، استعيني بمجموعة من الساعات الذهبية أو الفضية ووزّعيها على الطاولات.

• ذكريات جميلة: لا يمرّ عام من دون ذكريات نحتفظ بها، سواء كانت سعيدة أو حزينة. ولتشاركي ضيوف زفافكِ بهذه الذكريات، قومي بجمع بعض الأغراض التي تذكّركِ بأمور جميلة وأخرى تريدين التخلّص منها وفتح صفحة جديدة، ثمّ ضعيها داخل صندوق صغير وأضيفي إليها كتاباً يترك عليه ضيوفكِ ملاحظاتهم وتمنياتهم خلال الحفل.

• زينة الزفاف: كتعديل مبتكر وسريع للزينة، أشيري إلى رقم السنة الجديدة بوضع رقمي 14 على رأس قالب الحلوى. وإن كانت صالة الحفل كبيرة، لا تتردّدي في إضافة الرقم 2014 إلى الكوشة من الخلف في تمام منتصف الليل كإشارة إلى حلول العام الجديد.

• هدايا الضيوف: بادري إلى شكر ضيوفكِ بطريقة مبتكرة وغير تقليدية في هذه الليلة الاستثنائية، وقدّمي لهم كهدية كتب توقعات الأبراج. بالتالي سيستمتعون بالتعرف إلى توقعات الفلك لهم وقراءة ما ينتظرهم من تقلبات عاطفية أو مهنية خلال الأشهر المقبلة.

عن mno3-news-2