الرئيسية 3 الموضة 3 كيف تختارين الزهور الأفضل لحفل زفافك؟

كيف تختارين الزهور الأفضل لحفل زفافك؟

تعتبر الزهور من الأمور غاية الأهمية في ترتيب حفل الزفاف، فهي تدخل في كافة تفاصيل الحفل ابتداءً من مسكة العروس وإكليلها مروراً ببدلة العريس انتهاءً بقاعة الزفاف، واليوم وحرصاً منا على أن تختاري الزهور الأنسب لحفل زفافك سنبين لك المعاني المختلفة لكل نوع من أنواع الزهور المتعددة، وذلك بحسب مجلة “الجميلة”.

الورد ” الروز” هو الأكثر شعبيّة في الوقت الراهن لباقات الزفاف، الكورساج على صدر الثوب أو على اليد، وللطاولات، يرمز للحبّ، الفرح والجمال، للورود الملونة المختلفة معانٍ مختلفة فالورود البيضاء تشير إلى البراءة، والعاجيّة للدقة، والورود الحمراء ترمز للعاطفة، أمّا الورديّة الداكنة أو الخمريّة تعرب عن امتنان الزوجين لبعضهما البعض.

زنابق “كالا” زهور الجمال، مألوفة للغاية حاليّاً، تعمل على إضافة عنصر من الأناقة والرقي لحفل الزفاف، ويمكن استخدامها بمفردها لخلق باقة بسيطة أو كقطعة وسطيّة على الطاولات.

الأقحوان مثاليّة لباقات الزفاف لإمكانيّة الجمع بينها وبين زهور أخرى، لا رائحة لها واسمها يعني الزهرة الذهبيّة، ترمز إلى الثروة، الوفرة والحقيقة، وكلّها أمور موضع ترحيب في أيّ زواج.

الأوركيد خيار مألوف لحفلات الزفاف لمظهرها الملفت، ورغم سعرها المرتفع هي أيضاً خيار جيّد للدلالة التي تشير إليها، الحبّ والجمال.

الزنبق الزهرة الأنسب لعرس سيقام في موسم الربيع، متوفّرة في عدّة ألوان، لكنّها هشّة جدّاً وتذبل بشكل سريع، ترمز إلى العاطفة والحبّ الخالد.

عن mno3-news-2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *