الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 كيف تحسن حالتك المزاجية؟

كيف تحسن حالتك المزاجية؟

كثيرا ما نصاب باليأس والإحباط نتيجة لمشاكل الحياة التي لا تنتهي، لذا علينا أن نتعرف على أنسب الطرق والوسائل التي تساعدنا على التخلص من الضغوط العصبية، وقد تقدم لنا دائرة الأبراج حلولا ممتازة كما سنرى.

برج الحمل: يهتم صاحب برج الحمل بأناقته إلى حد كبير، فهي مصدر ثقته بنفسه، لذا يمكنه تحسين حالته المزاجية بالتسوق وشراء ملابس جديدة أنيقة مع الإكسسوارات الخاصة بها، وعادة ما يميل صاحب الحمل إلى ارتداء الملابس القيمة مهما كلفه الأمر من مال.

برج الثور: يعشق صاحب برج الثور السفر مع الأصدقاء إلى الأماكن الجديدة التي لم يجربها من قبل، وتعتبر هذه هي الوسيلة المثالية لرفع حالته المعنوية، أما إذا لم يتوافر مثل هذا الاختيار، فيمكنه الخروج إلى أي مكان بشرط أن يكون بصحبة أصدقائه المقربين.

برج الجوزاء: كثيرا ما يميل صاحب برج الجوزاء، صاحب الشخصية المزدوجة، إلى العزلة والمكوث في المنزل لفترات طويلة مما يصيبه بالاكتئاب، ويمكنه التخلص من هذه الحالة بالاجتماع مع الأصدقاء والأقارب لتبادل الأحاديث المرحة.

برج السرطان: يتميز صاحب برج السرطان بشخصيته الحساسة التي كثيرا ما تتعرض لفترات من الإحباط وعدم الرغبة في الحياة، ولكن يمكنه التغلب على هذه الحالة السيئة بالاجتماع مع الأصدقاء القدامى وتبادل الذكريات المرحة والأحاديث الشيقة.

برج الأسد: يتميز صاحب برج الأسد بشخصيته المرحة التي تحب الحياة، ولكن كثيرا ما يصاب بالإحباط إذا لم يستطع تحقيق أحلامه، ويمكنه التغلب على هذه الحالة بإيجاد أحلام بديلة ربما تتسبب في إسعاد الآخرين، فالأسدي يسعد دائما إذا ما كان السبب في سعادة أحدهم.

برج العذراء: يتميز صاحب برج العذراء بشخصيته العملية الصارمة، فهو يلتزم بروتين حياة محدد ولا يخرج عنه أبدا، ولكن عليه معرفة أن قليلا من المرح لن يؤذي، وعليه محاولة الترفيه عن نفسه بالسفر والخروج مع الأصدقاء بعيدا عن تلك الحياة الصارمة.

برج الميزان: يعرف صاحب برج الميزان بحبه للجمال والبساطة، لذا تعتبر أسعد لحظات حياته تلك التي يقضيها مع أصدقائه في الأماكن الطبيعة المليئة بالهواء النقي، وبالتأكيد ستكتمل سعادته عند الاستماع إلى موسيقى هادئة، فالميزاني يعشق الموسيقى أيضا ولا يستطيع الحياة بدونها.

برج العقرب: يعشق صاحب برج العقرب الجلوس في الأماكن الهادئة وقراءة الكتب المتنوعة، ولكن هذا لا يكفي لإعلاء حالته المزاجية، فلماذا لا يجرب حضور حفل لسماع أغانيه الكلاسيكية المفضلة؟، وبالتأكيد ستغير هذه التجربة من حالته النفسية إلى حد كبير.

برج القوس: بالرغم من عشق صاحب برج القوس للخروج والسفر مع الأصدقاء، إلا أنه كثيرا لا يشعر بالسعادة خلال سفره ويحن إلى منزله مرة أخرى، لذا يمكنه تجربة قضاء أمسية رائعة مع عائلته والالتفاف حول التلفزيون لمشاهدة فيلم ممتع مع تناول المشهيات اللذيذة.

برج الجدي: يعد صاحب برج الجدي من الشخصيات التشاؤمية، كما أنه يهتم بحياته العملية إلى الحد الذي يشعره بالضغط العصبي الشديد، لذا عليه إعطاء نفسه إجازة من ضغوط الحياة والسفر إلى أحد الأماكن الممتعة حيث يستطيع نزول البحر وممارسة رياضة الغطس.

برج الدلو: كثيرا ما يهمل صاحب برج الدلو التواصل مع أصدقائه وأقاربه فيشعر بعد فترة بالوحدة والحاجة إلى حياته الاجتماعية، لذا عليه إعادة روابط الاتصال بينه وبين الأصدقاء والمقربين من الأقارب حتى يعود عشقه للحياة.

برج الحوت: كثيرا ما يصاب صاحب برج الحوت بالإحباط إذا شعر بالتجاهل والإهمال من الذين يحبهم، ولكن عليه أن يتأكد أن هذا الإهمال سببه مشاغل الحياة، وعليه أن يتعرف على أصدقاء جدد وعمل حياة اجتماعية أخرى حتى ترتفع روحه المعنوية.

عن mno3-news-2