الرئيسية 3 الموضة 3 كيف تجعلين شعرك يبدو أكثر كثافة؟!

كيف تجعلين شعرك يبدو أكثر كثافة؟!

لتحصلي على شعر جميل وكثيف وتتخلصي من الشعر الخفيف، نهديك هذه التعليمات التي تمنحك شعراً كثيفا وأنيقا ، والتي تتلخص في:

تصفيف الشعر على الجبهة، تصفيف الشعر على الجبهة يعطي مظهر أكثر كثافة للشعر، وإذا كان الشعر عند مقدمة رأسك أكثر كثافة من أعلى الرأس، يقوم خبراء التجميل بصبغ الجزء الأعلى بلون أغمق بدرجتين وهكذا عند التصفيف سيعطي الجزء الداكن من اللون إيحاء بأن الشعر كثيف.

تدريج طول الشعر، ينصح الخبراء بتدريج طول خصلات الشعر بحيث يكون الشعر من الخارج أطول من الداخل لأن ذلك يعطي مظهراً كثيفاً للشعر. ولا ينصح الخبراء باستعمال الشفرات في تقصير الخصلات لأنها تتسبب في تلف نهايات خصلات الشعر.

تلوين الأطراف، ينصح خبراء الشعر بعمل تلوين لأطراف الشعر والتي تجعل الخصلات ضعف حجمها الطبيعي كما أن الشعر الذي يحتوي على عدة درجات يخدع النظر ويبدو أكثر كثافة.

تقصير الشعر، الشعر القصير والذي يكون أعلى من مستوى الأكتاف يبدوا دائما كثيفاً، أما الشعر الطويل والذي يتخطى الأكتاف يبدو خفيفاً ولهذا ينصح خبراء تجميل الشعر بقص الشعر قليلاً ليبدو أكثف.

استعمال الرغوة، استعمال الرغوة المكثفة للشعر، تعمل هذه الرغوة على تنشيط الجذور وتعطي كثافة للشعر بدون إضافة لزوجة للشعر. وينصح الخبراء بعدم استعمال الكريمات والزيوت الثقيلة مع الشعر الخفيف لأنها تجعل الشعر يلتصق ببعضه ويبدو خفيفا.

استعمال مجفف الهواء بحرص، يحذر الخبراء من تعريض الشعر الخفيف للعوامل القاسية مثل الحرارة والمواد الكيماوية والتي تجعل الشعر في حالة إجهاد، وعند تجفيف الشعر عليك تركه ليجف في الهواء بنسبة 80 % ثم الباقي بالمجفف الهوائي الساخن ولكن بحرص، كما ينصح الخبراء بتجفيف الشعر مع تصفيفه عكس اتجاه التصفيف الطبيعي وهكذا عند تصفيفه في الاتجاه الطبيعي سيكون كثيفاً جداً.

عن mno3-news-2