الرئيسية 3 الموسوعة 3 كيف تتخلص من صفاتك السيئة من خلال برجك

كيف تتخلص من صفاتك السيئة من خلال برجك

لكل شخص مميزات لا يعرفها عن نفسه، ولكل شخص عيوب كذلك، ومعرفة هذه العيوب تساعد كل منا على محاولة إصلاحها حتى يصبح أكثر قدرة على التعايش مع الآخرين بسلام، ويمكنك تحديد عيوبك الشخصية من خلال دائرة الأبراج كما سيتضح من الآتي.

برج الحمل: يتميز صاحب برج الحمل بعدم الصبر إلى حد كبير، فهو يريد أن يتحقق كل ما يتمناه في التو واللحظة، وهذه اللهفة عادة ما تنسيه الأشياء الجميلة التي يمتلكها بالفعل، لذا إذا كنت من أصحاب هذا البرج درب نفسك على الصبر وتأمل ما لديك من النعم.

برج الثور: تعد أسوأ صفات برج الثور أنه لا ينسى الإساءة أبدا، للدرجة التي قد تدفعه إلى الانتقام في بعض الأحيان، ولكن عليه أن يعلم أن الصفح ونسيان الإساءة أفضل بكثير لأنه يجعل الإنسان يشعر بأنه يعيش في سلام مع نفسه.

برج الجوزاء: يتميز صاحب برج الجوزاء بأنه كثير التفكير إلى الحد الذي قد يفسد عليه حياته، فهو قلق دائما بشأن المهام التي عليه إنجازها وقلق بشأن صحة ما أنجز من مهام، ولكن عليه أن يتعلم كيف يسترخي ويتيح لعقله فرصة للراحة.

برج السرطان: تعتبر أكثر عيوب برج السرطان أنه لا يحاول تجربة الأشياء الجديدة، فهو يهوى المكوث في المنزل مع أفراد عائلته، ولكن الدنيا مليئة بالأماكن والتجارب المثيرة التي عليه خوضها فتصبح حياته أكثر متعة.

برج الأسد: تكمن مشكلة صاحب برج الأسد في “الأنا”، حيث إنه يشعر بذاته للدرجة التي تجعله يعتقد أنه أفضل من الآخرين دائما، ولكنه يجب أن يعرف أن لكل شخص عيوبا ومميزات، فلا يوجد شخص كامل.

برج العذراء: يتميز صاحب برج العذراء بأنه يريد أن تتم كل المهام بشكل كامل وبلا أخطاء سواء منه أو من الآخرين، كما أنه يريد أن يصبح من حوله بلا عيوب وكذلك نفسه، ولكن عليه أن يتعلم كيف يتقبل المواقف ويتقبل الأشخاص حتى يستطيع التعايش بسهولة.

برج الميزان: دائما ما يسعى صاحب برج الميزان النبيل إلى إسعاد الآخرين بشتى الطرق، ولكنه يجب ألا يجهد نفسه إلى هذا الحد لأنه لن يستطيع أن يجعل الجميع سعداء مهما حاول، ولربما نسى إسعاد نفسه، وتأخذه الحياة دون إنجاز شيء شخصي.

برج العقرب: كثيرا ما يسعى صاحب برج العقرب إلى تحقيق أهدافه ولكن لا تتم الأمور كما خطط لها، فيشتهي ما لدى الآخرين، لذا عليه أن يتعلم كيف يستمتع بما يملك، فلربما كان يفتقد الآخرون مثل هذه الأشياء.

برج القوس: يتميز صاحب برج القوس بأنه يسعى دائما إلى منافسة الآخرين، فهو يحب أن يكون الأفضل دائما، وهذا كثيرا ما يصيبه بالإرهاق النفسى، لذا عليه أن يتعلم كيف يسعى لتحقيق ما يريد بغض النظر عن الأشخاص من حوله.

برج الجدي: من أصعب صفات برج الجدي أنه يريد أن يتحكم في كل شيء في الحياة للدرجة التي تجعله لا يترك شيئا للظروف، ولكن عليه أن يتعلم كيف يتماشى مع الأيام ويتقبل عطاياها برضا حتى يصبح أكثر سعادة.

برج الدلو: دائما ما يحكم صاحب برج الدلو على تصرفات الآخرين للحد الذي يجعله يقسمهم في عقله إلى فئات تتدرج ما بين الجيد والسيئ، ولكن عليه أن يتعلم كيف يتفهم الآخرين بدلا من أن يحكم عليهم بتسرع.

برج الحوت: من أكثر الأشخاص الحساسين للدرجة التي تجعله سهل التعرض للصدمات والإحباطات عندما لا يتصرف من حوله وفقا لتوقعاته ووفقا لمشاعره تجاههم، لذا عليه أن يتعلم ألا يجعل حالته النفسية في يد الآخرين ويحاول إسعاد نفسه.

عن mno3-news-2